TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

بدء الأعمال الإنشائية في "المارية فيستا" أبوظبي مطلع 2020

بدء الأعمال الإنشائية في "المارية فيستا" أبوظبي مطلع 2020
جانب من الأعمال الانشائية بأحد مشروعات الشركة في أبوظبي

أبوظبي - مباشر: كشفت شركة ويبريدج العقارية للتطوير العقاري، التابعة لمجموعة شركات "ريبورتاج العقارية"، والتي تتخذ من أبوظبي مقراً لها، عن استعدادها لبدء الأعمال الإنشائية بالمشروع بمشروع "المارية فيستا" بجزيرة المارية في أبوظبي، خلال الربع الأول من 2020، تمهيدا لإنجاز المشروع منتصف 2023.

وقال ناصر الخميس، الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات ريبورتاج العقارية إن "المارية فيستا" يوفر 772 وحدة سكنية، ويمتد على مساحة بناء إجمالية تصل إلى 958 ألف قدم مربعة، بارتفاع 22 طابقا، وفقا لبيان صحفي.

وأوضح أن الشركة استقبلت ردود أفعال إيجابية فور طرح المشروع نهاية شهر سبتمبر المقبل، حيث تم تحقيق مبيعات قياسية خلال الأسابيع الأولى من بدء المبيعات.

وأكد الخميس أن السوق العقاري في أبوظبي يشهد مؤشرات على الاستقرار وتحسن الأداء، في ظل وجود طلب على المشاريع المتميزة والتي توفر خدمات نوعية وغير تقليدية.

وذكر الخميس أن قائمة مشاريع الشركة تضم كذلك مشروع «ليوناردو ريزيدنس» السكني بمدينة مصدر، والذي يوفر 177 شقة سكنية، حيث تم تسليمه مؤخرا، كما تنفذ الشركة عدة مشاريع أخرى في مدينة مصدر، منها "الواحة رزيدنس 1" والذي سيضيف 612 شقة، و"الواحة رزيدنس 2" والذي يوفر نحو 304 وحدات سكنية، و"ذا جيت" حيث سيوفر نحو 420 شقة سكنية.

وفي شاطئ الراحة تباشر الشركة تطوير مشروع "الراحة لوفت 1" ويوفر 164 وحدة، و"الراحة لوفت 2" ويوفر 110 وحدات سكنية، كما كشفت الشركة مؤخرا بالتعاون مع شركة كونتيننتال للاستثمار عن إطلاق المرحلة الثانية من مشروع "رُكان" بمنطقة دبي لاند، والذي يضم 349 فيلا.

وكشفت شركة ريبورتاج للعقارات، مؤخرا، عن استعدادها لتسليم 5 مشاريع عقارية جديدة في أبوظبي خلال عامين إلى ثلاثة أعوام، مشيرا إن المشاريع الخمسة توفر أكثر من 1600 وحدة سكنية جديدة لسوق أبوظبي.

ترشيحات:

مقابلة- "ريبورتاج للعقارات" تسلم مشاريع جديدة بأبوظبي.. وتتطلع للتوسع بدبي

ريبورتاج العقارية تُسلم 5 مشاريع بأبوظبي خلال 3 أعوام