TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

انطلاق فعاليات مهرجان أبوظبي للتكنولوجيا المالية.. اليوم

انطلاق فعاليات مهرجان أبوظبي للتكنولوجيا المالية.. اليوم
فعاليات سابقة للمهرجان

أبوظبي - مباشر: تنطلق اليوم فعاليات الدورة الثالثة من مهرجان أبوظبي للتكنولوجيا المالية "فينتك أبوظبي" ويستمر إلى 23 أكتوبر الجاري.

ويعد المهرجان بمثابة منصة خاصة لجمع المؤسسات المالية المحلية والعالمية والشركات الناشئة والمستثمرين والجهات التنظيمية تحت مظلة واحدة لرسم مستقبل التكنولوجيا المالية بالابتكار والذكاء الاصطناعي، وفقاً لبيان صحفي.

ويقدم المهرجان مجموعة من الفعاليات تركز على تطورات قطاع التكنولوجيا المالية وجلسات نقاشية وحوارية وورش عمل يديرها مختصو القطاع، وتركز على مواضيع عدة منها البلوك تشين والذكاء الاصطناعي والتكنولوجيا التنظيمية والإشراقية والامتثال التنظيمي.

ويستعرض مهرجان "فينتك أبوظبي 2019" الذي ينظمه سوق أبوظبي العالمي في دورته الثالثة 14 من أقوى شركات التكنولوجيا المالية عالمياً.

"فينتك أبوظبي 2018"

ويجدر الإشارة إلى أن تحدي الابتكار الذي يعتبر إحدى فعاليات قمة أبوظبي للتكنولوجيا المالية "فينتك أبوظبي 2018"، يقام بالتعاون مع "كي بي إم جي"، لدعم تطوير قطاع التكنولوجيا المالية في أبوظبي ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا على نطاق أوسع.

وتقوم هذه المبادرة أيضاً على تحفيز التعاون بين المؤسسات والشركات الناشئة في هذا القطاع الحيوي.

وسيتم تكليف مجموعة مختارة من الشركات الناشئة بتطوير نموذج أولي لأحد الحلول في التكنولوجيا المالية، يكون بوسعه التصدي لتحديات جوهرية تواجهها مؤسسات وشركات في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وستتاح الفرصة لمجموعة الشركات المُرشِدة، للاطلاع على خبرات "كي بي إم جي" في إدارة وتكريس نهج الابتكار. وعلاوة على ذلك، سيقوم "سوق أبوظبي العالمي" بتمكين الشركات المؤهلة من اغتنام الفرص المتوافرة في أبوظبي، والاستفادة من شبكة ومنظومة التكنولوجيا المالية لدى "سوق أبوظبي العالمي".

ترشيحات:

"شعاع كابيتال" تنضم إلى "فينتك أبوظبي"