تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

وزيرة الأشغال الكويتية تحسم اليوم مصير "شركات الأمطار"

وزيرة الأشغال الكويتية تحسم اليوم مصير "شركات الأمطار"
جنان رمضان بوشهري، وزيرة الأشغال العامة وزيرة الدولة لشؤون الإسكان في الكويت

الكويت - مباشر: تناقش وزيرة الأشغال العامة وزيرة الدولة لشؤون الإسكان في الكويت اليوم الاثنين، مع قيادات وزارة الأشغال والمؤسسة العامة للرعاية السكنية آلية الرد على الجهاز المركزي للمناقصات العامة في شأن شركات أزمة الأمطار.

وبحسب الراي، فإن الاجتماع سيناقش تفاصيل ما سيتضمنه رد الوزيرة جنان رمضان بوشهري على الجهاز المركزي للمناقصات الذي طالبها في فترة سابقة بتزويده بأسماء الشركات التي قامت بمعالجة الأضرار الموجودة في مشاريعها، وسبق أن رصدتها لجنة تقصي الحقائق قبل صدور قرار إيقافها من قبل الجهاز.

وأشارت الصحيفة إلى قيام 4 شركات بتقديم تظلم أمام الجهاز ووزارة الأشغال والمؤسسة العامة للرعاية السكنية لرفع الإيقاف عنها والحصول على براءة ذمة، بعد قيامها بمعالجة الأضرار الموجودة في مشاريعها وحصولها على كتب من قطاعات وزارة الأشغال العامة تفيد بانتهائها فعلياً من المعالجة.

وأوضحت أنه لا يوجد خيار أمام الوزيرة سوى تزويد الجهاز المركزي للمناقصات بأسماء الشركات التي قامت بمعالجة الأضرار، بناء على الكتب الرسمية التي أصدرتها قطاعات وزارة الأشغال الفنية، مُحذرة من أن أي مماطلة من قبل الوزيرة في هذا الشأن ستطرح علامات استفهام كبيرة.

ترشيحات:

تحليل.. بورصات الخليج بين النتائج الفصلية والأسعار المغرية

الوزراء الكويتي: إدراج استجواب وزير المالية بجدول أعمال مجلس الأمة

"الغانم": إدراج استجواب وزيرة الأشغال بجلسة 29 أكتوبر

بالصور.. رئيس الوزراء يستقبل نظيره الكويتي بمطار القاهرة

وزير خارجية قطر يتلقى رسالة من أمير الكويت