TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

انطلاق معرض تكنولوجيا المياه والطاقة بدبي.. اليوم

انطلاق معرض تكنولوجيا المياه والطاقة بدبي.. اليوم
مقر هيئة الماء والكهرباء بإمارة دبي

دبي - مباشر: تنطلق اليوم الاثنين فعاليات الدورة الحادية والعشرين من معرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة (ويتيكس 2019)، المنعقد في إمارة دبي.

وينعقد المعرض تحت شعار (في طليعة الاستدامة) خلال الفترة من 21 إلى 23 أكتوبر/تشرين الأول الجاري، وذلك بمركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.

ويقام معرض (ويتيكس 2019) تحت مظلة (الأسبوع الأخضر) بالتزامن مع الدورة الرابعة من معرض دبي للطاقة الشمسية، والدورة السادسة من القمة العالمية للاقتصاد الأخضر.

ويشارك بالمؤتمر أبرز الخبراء في مجالات الطاقة والمال والأعمال، إلى جانب القيادات الحكومية والمنظمات الدولية.

 وحققت النسخة العشرون من "ويتيكس" والثالثة من معرض دبي للطاقة الشمسية العام الماضي نجاحاً كبيراً وإقبالاً واسعاً من العارضين والزوار والمشاركين والجهات الحكومية حيث استقطب المعرضان، اللذان امتدا على مساحة 78,413 متراً مربعاً 2100 عارض من 53 دولة وأكثر من 35,000 زائر من مختلف أنحاء العالم.

 ومن المتوقع أن تستقطب الدورتان الحاليتان عدداً أكبر من الزوار حيث إن المعرضين يمتدان على مساحة 85 ألف متر مربع ويشتملان على 18 جناحاً دولياً ويشهد المعرض مشاركة روسيا، واليابان، وسنغافورة، والبرازيل، وتشيلي، وإيرلندا، وبولندا، للمرة الأولى.

ويستعرض ويتيكس 2019 أحدث تقنيات ومعدات قطاعات الطاقة في عشرات المجالات بما في ذلك الإضاءة الشمسية والتقنيات الصناعية، وبرمجيات قطاع النفط والغاز وغيرها.

ترشيحات:

انطلاق معرض "ويتيكس 2019" في دبي بمشاركة 55 دولة.. الاثنين

حمدان بن راشد يفتتح قمة "الاقتصاد الأخضر" في دبي