TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الوطني للإعلام" الإماراتي يناقش معايير وسائل التواصل الاجتماعي

"الوطني للإعلام" الإماراتي يناقش معايير وسائل التواصل الاجتماعي
جانب من الاجتماع

أبوظبي – مباشر: اجتمع خلال اليوم الأحد مجلس إدارة المجلس الوطني للإعلام بدولة الإمارات العربية المتحدة برئاسة سلطان بن أحمد الجابر وزير دولة رئيس المجلس الوطني للإعلام.

وعلى هامش الاجتماع تمت مناقشة معايير استخدام وسائل التواصل الاجتماعي، نتائج عمل لجنة معايير وسائل التواصل الاجتماعي ،ملف التوطين ودراسة مخرجات التعليم في قطاع الإعلام، تقارير ومؤشرات أداء المجلس ونتائج المشاركة في معرض إكسبو 2019، وفقا لوكالة الأنباء الإماراتية (وام).

وقد تم مناقشة معايير استخدام وسائل التواصل الاجتماعي وفقا لتوصية كان قد قالها الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي خلال وقت سابق.

وتحدث المجلس حول مخرجات اللجنة المشتركة للتعاون الإعلامي ضمن مجلس التنسيق السعودي الإماراتي، دراسة مخرجات التعليم في التخصصات المرتبطة بقطاع الإعلام، حصر التحديات التي تواجه كلا من الخريجين والمؤسسات الإعلامية في سوق العمل.

وتم خلال الاجتماع الاطلاع على نسب التوطين وعلى أداء المجلس في مراكز سعادة المتعاملين، وتقارير المشاركة في معرض إكسبو 2019 وتحضيرات المشاركة بمعرض اكسبو 2020 .

واعتمد مجلس الوزراء في مطلع الشهر الماضي تشكيل لجنة برئاسة الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة ، تضم مجموعة من الوزراء والمسؤولين.

وذلك لتفعيل توجيهات الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي  للحكومة الاتحادية ومجلس الوزراء، وذلك بما يعكس الرسالة التي وجهها صاحب السمو لأبناء الإمارات وكافة المسؤولين في الدولة بمناسبة بدء موسم جديد من العمل والإنجاز.

حيث ستعمل اللجنة على توفير الأطر القانونية والإجرائية لترجمة توجيهات حاكم دبي على الأرض، ورفع خطة أول 100 يوم، على نحو يكفل الارتقاء بأداء المؤسسات الحكومية والخاصة في الدولة.

ويسهم ذلك في تعزيز الأداء الاقتصادي والمجتمعي، ويحقق رضا المواطنين وسعادتهم، وينتقل بالحراك التنموي في الدولة في كافة القطاعات إلى آفاق جديدة.

ترشيحات:

اندماج محتمل بين "أرابتك" و"تروجان".. فهل الوقت مناسب؟
 

"التجاري الصيني" يدرج سندات بمليار دولار في ناسداك دبي

بورصة أبوظبي تفقد 546 مليون درهم في ختام التعاملات