TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مساهمو العامة لاستصلاح الأراضي يعتمدون نتائج الأعمال واستمرار النشاط

مساهمو العامة لاستصلاح الأراضي يعتمدون نتائج الأعمال واستمرار النشاط
أرشيفية

القاهرة - مباشر: قالت الشركة العامة لاستصلاح الأراضي والتنمية والتعمير (AALR)، إن الجمعية العامة العادية وافقت على نشاط الشركة عن العام المالي 2018-2019؛ وذلك مع الأخذ في الاعتبار ملاحظات الجهاز المركزي للمحاسبات والعملي على تلافيها بحد أقصى 3 أشهر.

وأضافت الشركة في بيان لبورصة مصر، اليوم الأحد، أن الجمعية وافقت على ما جاء بتقرير متابعة وتقويم الأداء للشركة.

وقررت الجمعية عدم الموافقة على صرف مكافأة للعاملين بالشركة؛ وذلك نظراً للخسائر خلال العام الجاري.

وعلى مستوى الأعمال الجمعية العامة غير العادية، فإنها وافقت على استمرار الشركة لما لديها من دعائم وقدرات تساعدها على المضي نحو الخروج من العثرة التي تمت بها.

كما وافقت العمومية على ترحيل خسائر العام المالي 2018-2019 إلى سنوات قادمة.

يشار إلى أن العامة لاستصلاح الأراضي والتنمية والتعمير سجلت صافي خسائر بلغ 29.51 مليون جنيه منذ بداية يوليو/ تموز2018 حتى نهاية يونيو/ حزيران 2019، مقابل 5.04 مليون جنيه أرباح خلال العام المالي السابق له. 

وتراجعت إيرادات الشركة خلال العام المالي الماضي لتسجل 59.16 مليون جنيه بنهاية يونيو، مقابل 108.77 مليون جنيه خلال العام المالي السابق له.

وتأتي الأرقام المعدلة مختلفة عما أعلنته الشركة سابقاً، وأظهرت المؤشرات المالية للعامة لاستصلاح الأراضي، عن العام المالي الماضي، -والتي أعلنتها بنهاية يوليو- تسجيلها صافي خسائر بلغ 21.6 مليون جنيه، مقابل 5.04 مليون جنيه أرباح خلال نفس الفترة من العام المالي السابق له.

وأرجعت العامة لاستصلاح الأراضي، الفرق بين المؤشرات المالية السابقة والمعدلة إلى زيادة المصروفات عن الايرادات نتيجة تحميلها بفروق أسعار على الشركة قدرها 7.85 مليون جنيه.

ترشيحات:

العامة لاستصلاح الأراضي تخسر 30 مليون جنيه خلال 2018-2019

تراجع الإيرادات يحوِّل العامة لاستصلاح الأراضي للخسارة خلال (2018-2019)

العامة لاستصلاح الأراضي تبيع 3 معدات بمزاد علني