TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

اعتماد تمويل 3 مشاريع جديدة بالشارقة

اعتماد تمويل 3 مشاريع جديدة بالشارقة
موظفون من مؤسسة الشارقة لدعم المشاريع الريادية "رواد"

أبوظبي - مباشر: اعتمدت اللجنة التنفيذية التابعة لمجلس إدارة مؤسسة الشارقة لدعم المشاريع الريادية "رواد" تمويل 3 مشاريع جديدة بمنطقة الشارقة.

وتوزعت المشاريع التي تم اعتمادها بين مشروعين خدميين بقيمة تمويلية بلغت 320 ألف درهم، وآخر تجاري بقيمة 400 ألف درهم في كل من المنطقتين الوسطى والشرقية في الشارقة، وفقاً لبيان صحفي.

وجاء ذلك خلال الاجتماع الثاني والعشرين للجنة الذي عقد في المقر الجديد للمؤسسة في مبنى إكسبو الشارقة.

وناقشت اللجنة آلية تطوير شروط ومعايير التقدم لبرنامج التمويل المباشر؛ بهدف تسهيل عملية اتخاذ القرارات المناسبة بشأنها على ضوء استيفاء المشاريع لهذه الشروط.

وذلك يساعد في انتظام هذه المشاريع الممولة في سداد التزاماتها المالية وفق برنامجها الزمني المحدد.

واطلع الأعضاء خلال الاجتماع على نسخة من دراسات الجدوى المعدة من أصحاب المشاريع المتقدمة للحصول على خدمات التمويل من المؤسسة، ونتائج تقييم إدارة المؤسسة لهذه الدراسات.

وقال وزير الاقتصاد، رئيس مجلس المشاريع والمنشآت الصغيرة والمتوسطة في دولة الإمارات أن دعم الدولة لقطاع المشاريع الصغيرة والمتوسطة وتنمية ريادة الأعمال الوطنية هو أحد الركائز الهامة لتنمية اقتصاد الدولة خلال الفترات القادمة.

وأضاف سلطان بن سعيد المنصوري على هامش اجتماع ودي مع ممثلي مؤسسات دعم المشاريع و رواد أعمال مواطنين أن الإمارات نفذت خطوات من أجل توفير ما يشجع على دعم المشاريع والشركات الوطنية الصغيرة والمتوسطة، وفقاً لبيان صحفي الوزارة.

وخلال الاجتماع الذي شهد حضور عبد الباسط الجناحي المدير التنفيذي لمؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة، وحمد المحمود مدير مؤسسة الشارقة لدعم المشاريع الريادية (رواد) قام بعض الشباب المواطنين من رواد أعمال بتقديم مقترح لتوفير دعم مالي للمتفرغين من أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة.

ترشيحات:

الاقتصاد الإماراتية تبحث مستجدات قطاع المشاريع