TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

شركة اسمنت ينبع تفوز بجائزة أفضل مصنع اسمنت للعام

أسمنت ينبع 3060 0.00% 32.25 0.00
بند توضيح
تفاصيل الإعلان شركة اسمنت ينبع تفوز بجائزة أفضل مصنع اسمنت للعام

استمراراً للنجاحات التي تحققها شركة أسمنت ينبع، فقد حصدت الشركة جائزة "أفضل مصنع للأسمنت لعام 2019م" في مؤتمر Cemtech Europe الذي أقيم في مدينة برلين بألمانيا مطلع الشهر الحالي.

وقد اختيرت شركة أسمنت ينبع من بين منافسيها من دول مختلفة لتفوقها على "المستوى التشغيلي ومعايير الأداء الأفضل للمصانع" ضمن المجالات الرئيسية بما في ذلك: الإستدامة وكفاءة الطاقة ورفع الطاقة الانتاجية بنسبة 15% بدون تكلفة والحد من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون إضافة إلى البيئة والسلامة.

وقد صرح عضو مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي لشركة اسمنت ينبع الدكتور أحمد زقيل قائلاً : يعد هذا الفوز نتيجة للاستراتيجية الجديدة التي وضعتها الشركة موضع التنفيذ منذ ثلاث سنوات ونتج عنها التطوير المستمر والإنجازات التي لعبت دوراً رئيسياً في دخول الشركة ضمن مصاف الشركات الرائده إقليمياً مع سعيها الدائم للتميز فى إطار تطبيق أفضل الممارسات حسب المعايير العالمية.

وأضاف أن هذا الفضل يعود بعد الله للدعم الذي تحظى به الصناعة ثم للجهود الكبيرة التي بذلها فريق التشغيل و تطوير الأداء بالشركه وثقة ودعم الإدارة للكفاءات بالإضافة إلى السعى المستمر للتطوير الذي أثبت تميز الشركة في صناعة الأسمنت حيث أن الشركة قد حققت هذه الإنجازات فى ظل سياسه تخفيض التكاليف و الزيادة المستمرة فى نسبة السعودة الفعالة في القطاع الصناعي بالشركة.

لمزيد من التفاصيل الرجاء زيارة موقع الشركة

التعليقات