TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الشارقة.. انطلاق منتدى "الاستثمار الأجنبي" نوفمبر المقبل

الشارقة.. انطلاق منتدى "الاستثمار الأجنبي" نوفمبر المقبل
فعاليات سابقة لمنتدى الشارقة للاستثمار الأجنبي المباشر

أبوظبي - مباشر: أعلن مكتب الشارقة للاستثمار الأجنبي المباشر "استثمر في الشارقة" عن إطلاق الدورة الخامسة من منتدى الشارقة للاستثمار الأجنبي المباشر 2019.

ووفقاً لبيان صحفي، فإن المنتدى ينظمه مكتب "استثمر في الشارقة"، تحت رعاية الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة.

وينظم المنتدى يومي 11 - 12 نوفمبر/تشرين الأول المقبل في مركز الجواهر للمناسبات والمؤتمرات.

وتبحث الدورة الجديدة من المنتدى، الذي يعد الأول من نوعه على مستوى المنطقة في مجال الاستثمار الأجنبي المباشر، جملة من الموضوعات التي تتناول واقع الاستثمار الإقليمي والعالمي في ضوء المتغيرات الاقتصادية والتجارية التي يشهدها العالم نتيجة التطورات الجيوسياسية.

وكذلك يبحث المنتدى الإجراءات الحمائية التي تتخذها بعض الدول، والتطورات التكنولوجية المتسارعة، إضافةً إلى رصد القطاعات الأكثر جذباً لتدفقات الاستثمار الأجنبي المباشر.

ومن المتوقع أن تستقطب الدورة الخامسة من المنتدى نحو 1000 متخصص من رجال الأعمال، وقادة القطاعات الاقتصادية للمشاركة في استشراف مستقبل الاستثمار الأجنبي المباشر حول العالم.

والمنتدى، الذي تم تحديد موعد دورته الخامسة بالتنسيق مع الجهات الحكومية والخاصة والحكومية المعنية بقطاع الاستثمار، سيقدم هذا العام حزمة من المحاور المتعلقة باستشراف مستقبل الاستثمار في العالم، إضافةً إلى بحث وطرح حلول وتقنيات حديثة ترتقي بالفرص والابتكارات المتوفرة في الاقتصاد العالمي.

وتحرص إدارة المنتدى على استضافة خبراء وشخصيات متخصصة في مختلف القطاعات الاستثمارية حول العالم لمتابعة التحولات الاقتصادية المعاصرة التي تعيد تشكيل خريطة الاقتصاد العالمي، مشيراً إلى أن الكشف عن تفاصيل هذه الدورة من المنتدى سيتم تباعاً خلال الفترات المقبلة.

ترشيحات:

توجيهات "محمد بن راشد" تلامس تطلعات القطاع الخاص

حكومة دبي تلغي استخدام 74 مليون ورقة

قائمة بأكبر الدول المصدرة للأسهم بالشرق الأوسط.. المغرب في الصدارة