TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

القابضة المعدنية تختار "فينكورب" لتقدير القيمة العادلة للسهم لأول مرة

القابضة المعدنية تختار "فينكورب" لتقدير القيمة العادلة للسهم لأول مرة
خلال توقيع القابضة المعدنية مع فينكورب للاستشارات

القاهرة - مباشر: وقعت الشركة القابضة للصناعات المعدنية، عقداً لتقدير القيمة العادلة لسهم الشركة، مع شركة فينكورب للاستشارات المالية.

وأوضح بيان للصناعات المعدنية، اليوم الخميس، أنه بموجب هذا العقد تبدأ "فينكورب" بتقييم سهم الشركة القابضة اعتباراً من تاريخ استلام البيانات والمعلومات والمستندات ولمدة 4 أشهر.

من جانبه، قال رئيس القابضة للصناعات المعدنية، إن "فينكورب" ستقوم بتقدير القيمة العادلة لسهم القابضة للصناعات المعدنية طبقاً للقوائم المالية المعتمدة للشركة القابضة ولشركاتها التابعة في 30 يونيو 2019 ، وطبقاً للقوائم المالية المعتمدة لشركاتها المشتركة في 31 ديسمبر2018.

وأوضح مدحت نافع، أن تأتي بهدف أساسي متمثل في دخول بنك الاستثمار القومي مساهم في رأس مال الشركة القابضة، في إطار عملية مبادلة مديونية قديمة علي الشركة القابضة. 

ووقع العقد عن القابضة للصناعات المعدنية رئيس مجلس الإدارة مدحت نافع، وعن شركة فينكورب للاستشارات المالية محمد سالم حمدى، رئيس الشركة.

وتجدر الإشارة، إلى أن الشركة القابضة أعلنت في يوليو الماضي عن مناقصة محدودة لاختيار أحد المكاتب الاستشارية المتخصصة في تقييم الشركات التي تقدم لها عدد (6) شركات.

وأصدرت لجنة البت قرارها في سبتمبر الماضي بفوز تحالف فينكورب للاستشارات المالية لكونه الأفضل فنياً ومالياً.

ترشيحات

السيسي يصدر قراراً بتخصيص أراضٍ في العريش لإقامة محطة تحلية

مصر..8 آلاف جنيه متوسط ماتحصل عليه الأسرة من الدعم سنوياً

مصر تعلن تقديم خدمة جديدة للمسافرين بمطار شرم الشيخ

التموين المصرية تكشف حقيقة تحديد مرحلة جديدة للحذف من الدعم

الآثار المصرية تعلن عن كشف ضخم بالأقصر (صور)