TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

تغطية اكتتاب زيادة رأسمال أودن للاستثمارات 56.7% بالمرحلة الأولى

تغطية اكتتاب زيادة رأسمال أودن للاستثمارات 56.7% بالمرحلة الأولى
البورصة المصرية - أرشيفية

القاهرة - مباشر: قالت شركة أودن للاستثمارات المالية  "المصريين في الخارج للاستثمار والتنمية" سابقاً، إن نسبة تغطية الاكتتاب في المرحلة الأولى بأسهم زيادة رأس المال المصدر بلغت 56.75 بالمائة.

وأوضحت الشركة في بيان لبورصة مصر اليوم الخميس، أن عدد الأسهم المكتتب فيها بالمرحلة الأولى بلغت 28.23 مليون سهم، فيما بلغت عدد الأسهم الغير مكتتب فيها 21.52 مليون سهم.

وأضافت انه سوف يتم طرح كامل الأسهم التي لم يتم تغطيتها للاكتتاب مرة أخرى.

يذكر أن الجمعية العامة غير العادية للمصريين في الخارج للاستثمار وافقت زيادة رأس المالي المصدر والمدفوع من 124.4 مليون جنيه إلى 248.8 مليون جنيه بزيادة قدرها 124.4 مليون جنيه موزعة على 49.76 ألف سهم بالقيمة الاسمية للسهم البالغة 2.5 جنيه بالإضافة إلى مصاريف إصدار قدرها 5 قروش للسهم، ويقتصر الاكتتاب في تلك الزيادة على قدامى المساهمين.

يشار أن الشركة سجلت خلال النصف الأول من العام الجاري صافي ربح بلغ 1.55 مليون جنيه، مقابل 3.05 مليون جنيه أرباح خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وتراجعت إيرادات الشركة خلال الستة أشهر الأولى من العام الجاري لتسجل نحو 5.45 مليون جنيه بنهاية يونيو، مقابل 13.74 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وبشأن القوائم المستقلة، ارتفعت أرباح الشركة خلال النصف الأول من 2019 لتسجل 2.94 مليون جنيه بنهاية يونيو الماضي، مقابل 1.68 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

ترشيحات

مساهمو"المصريين في الخارج" يُقرون تعديل الاسم ومزاولة نشاط صناديق الاستثمار

عمومية المصريين في الخارج للاستثمار تقرر شراء أسهم خزينة

مساهمو المصريين في الخارج يقرون زيادة رأس المال

الرقابة المالية تُقر زيادة رأسمال المصريين في الخارج

الرقابة المالية تفحص مستندات زيادة رأسمال المصريين في الخارج

"المصريين في الخارج" تعتزم مزاولة نشاط صناديق الاستثمار وتغيير الاسم