TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مصر تعلن تقديم خدمة جديدة للمسافرين بمطار شرم الشيخ

مصر تعلن تقديم خدمة جديدة للمسافرين بمطار شرم الشيخ
أرشيفية

القاهرة - مباشر: أعلن رئيس الشركة المصرية للمطارات، عن تقديم خدمة جديدة للمسافرين بمطار شرم الشيخ تهدف إلى التحقق وتتبع الحقائب المصاحبة للركاب.

وقال وائل النشار، في بيان اليوم الخميس، إن قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بالشركة، بالتعاون مع قطاع المطارات والإدارة العامة للعمليات بمطار شرم الشيخ، وشركه سيتا، قاما بتجربة تشغيل نظام الـ BRS  لتتبع الحقائب لأول مرة بالتطبيق داخل المطارات المصرية.

وأوضح أن نظام الـ BRS يهدف إلى الحد من سوء التعامل مع أمتعة وحقائب الركاب، من خلال إتاحة خدمة تنفيذ تتبع لأمتعة كل رحلة والتحقق من الحقائب المصاحبة للركاب بمنطقة الوصول والتي كانت أولى تطبيقها على الرحلة .Air Astana ( KC ) flight # KC0557.

وأضاف أن هذه التجربة تأتي في ضوء الوصول إلى أعلى مستويات السلامة الجوية والتي جاءت بتطبيق أولى تجربتها بمطار شرم الشيخ الدولي تفعيلاً لقرار الاتحاد الدولي للنقل الجوي IATA رقم resolution 753 بشأن إمكانية قيام شركات الطيران برصد وتتبع الأمتعة والحقائب للمسافرين تحقيقاً لأفضل مستوى في الخدمات المقدمة ومن أجل مواجهة كافة الصعوبات والتحديات.

يذكر أن التجربة قد تمت بنجاح كبير وأصبحت جاهزة للتفعيل عقب إعلان باقي المطارات التابعة للشركة المصرية للمطارات جاهزيتها للتنفيذ لجميع شركات الطيران.

ترشيحات:

تركي آل الشيخ يصدر قراراً بشأن النادي الأهلي المصري

البحرية المصرية تنقذ طاقم طائرة هليكوبتر سقطت بالبحر المتوسط

المالية المصرية تصدر قواعد تطبيق الحد الأدنى للأجور

عاجل.. الرقابة المالية تنذر 41 شركة مصرية بإيقاف النشاط

عاجل..التموين المصرية تكشف حقيقة تحديد مرحلة جديدة للحذف من الدعم

الآثار المصرية تعلن عن كشف ضخم بالأقصر (صور(

أوبر تعلن تسريح 350 موظفاً في وحدات تابعة