TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

ديار للتطوير: مشاريعنا توفر إيرادات مستدامة

ديار للتطوير: مشاريعنا توفر إيرادات مستدامة
أحد مشاريع شركة ديار للتطوير
ديار
DEYAAR
-4.76% 0.76 -0.04

دبي - مباشر: قال الرئيس التنفيذي لشركة ديار للتطوير المدرجة بسوق دبي المالي، اليوم الخميس: إن مشاريع الشركة توفر إيرادات مستدامة. 

وأكد  سعيد القطامي، في بيان تعليقاً على النتائج المالية:"شهدت محفظة الضيافة لدى الشركة ازدهاراً ملحوظاً هذا العام عقب افتتاح فنادق ميلينيوم أتريا الخليج التجاري، وميلينيوم البرشاء".
 
وأضاف :"نستعد لتسليم منطقة "أفنان ديستريكت" والتي تم استكمال الإعمال الإنشائية فيها، وهي المرحلة الأولى من مشروع المجمع السكني المتكامل "ميدتاون".

وفي صباح اليوم كشفت الشركة عن وصول أرباحها الفصلية بنهاية الربع الثالث من العام الجاري إلى نحو  16.3 مليون درهم مقارنة بــ35.6مليون درهم في الربع المقارن من العام الماضي، بتراجع 54.2 بالمائة على أساس سنوي.

وتراجعت إيرادات الشركة بالربع الثالث إلى نحو 145.7 مليون درهم، مقابل 152 مليون درهم بالربع المقارن من 2018.

وسجل مخصص انخفاض القيمة لذمم مدينة تجارية وذمم عقود مدينة وموجودات مالية أخرى بمقدار 1.3 مليون درهم مقابل تحقيق عكس مخصص  بقيمة 31.9 مليون درهم خلال الربع الثالث 2018.

وأما بالنسبة لنتائج الشركة بالتسعة أشهر الأولى من العام الجاري، فقد تراجعت بنسبة 47 بالمائة بالغاً 53 مليون درهم مقابل أرباح  100.9 مليون درهم بالفترة نفسها من العام الماضي.

ترشيحات:

الجمارك السعودية توقع مذكرة مع "أجيليتي" الكويتية لإقامة منطقة إيداع

سهم الدار العقارية يرتفع لأعلى مستوياته في شهر

تقرير: قطاع الاتصالات الإماراتي يحقق قفزة عالمية كبرى

في أسبوع.. الإمارات توجه تحذيرات هامة لمواطنيها بثلاث دول

أبرز أسهم الإمارات خلال تعاملات اليوم