TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

استجواب مُرتقب لوزيرة الأشغال والإسكان الكويتية

استجواب مُرتقب لوزيرة الأشغال والإسكان الكويتية
وزيرة الأشغال وزيرة الدولة لشؤون الإسكان في الكويت، جنان بوشهري

الكويت - مباشر: أعلن نائب بمجلس الأمة الكويتي أن استجواب مُرتقب تم إعداده لوزيرة الأشغال وزيرة الدولة لشؤون الإسكان جنان بوشهري، يتضمن 3 محاور رئيسية.

وبحسب القبس، قال النائب بدر الملا إن الاستجواب الذي كشف عنه أخيراً بمشاركة النائب ثامر السويط، يتضمن 3 محاور هي القضية الإسكانية والطرق والمشاريع.

وأكد الملا "أن محاور الاستجواب قابلة للزيادة، وحتى هذه اللحظة لم يحدد توقيت الاستجواب، فربما يقدم قبل افتتاح دور الانعقاد، وربما بعد الافتتاح، وعموماً سيجري الإعلان عن ذلك في حينه".

وبخصوص تلويحه باستجواب وزير النفط خالد الفاضل، قال الملا: "إن كل الاحتمالات الدستورية مُتاحة، وكل شيء سيجري في وقته بعد التوافق على تقديم الاستجواب".

من جهة أخرى، قال الملا: "إن ملف الاستبدال ظل على جدول الأعمال بمجلس الأمة لعامين، حتى دخلت البرلمان ووضعته أمام الجميع في استجواب وزير المالية، نايف الحجرف".

وأضاف: "طالبت وزير المالية التدخل لإعادة أموال المتقاعدين والحفاظ على الصناديق الاستثمارية، وحقوق المتقاعدين أصبحت الموضوع الأول في المجلس، وأعدكم باستمراري بالرقابة على المال العام وحقوق المواطنين".

وفيما يخص الاستجواب المقدم من النائب محمد هايف، قال الملا: "هو حق له ونحن نقف مع كل قضية مستحقة وننظر إلى الهدف لا إلى الأشخاص".

كان النائب محمد هايف تقدم إلى رئيس مجلس الأمة يوم الثلاثاء الماضي، بطلب استجواب موجه إلى وزير المالية نايف الحجرف بصفته مكون من محورين اثنين، وتم الإعلان عن إدراج الطلب على جدول أعمال الجلسة الأولى من دور الانعقاد المُقبل بتاريخ 29 أكتوبر/ تشرين أول الجاري.

ترشيحات:

أداء متباين للمؤشرات الكويتية صباحاً.. والبنوك باللون الأحمر

محكمة الاستئناف الكويتية تحكم لـ"بيتك" بدعوى مطالبة مالية ضد "الامتياز"

النفط الكويتي ينخفض 60 سنتاً إلى 60.01 دولار للبرميل

"فيتش" تثبت تصنيف بنك "برقان - تركيا" بنظرة سلبية

"بيت الأوراق" توصي بزيادة رأس المال

أرباح "التعمير" تتراجع 61% في الربع الثالث

44.1 مليار دولار حيازة الكويت من سندات الخزانة الأمريكية

بعد استقرار 4 أيام.. الدينار الكويتي يرتفع مقابل الدولار الأمريكي