TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

44 مليون جنيه أرباح العربية لإدارة الأصول في 9 أشهر

44 مليون جنيه أرباح العربية لإدارة الأصول في 9 أشهر
عقار تحت الإنشاء- أرشيفية

القاهرة - مباشر: أظهرت البيانات المالية لشركة الشركة العربية لإدارة وتطوير الأصول (ACAMD)، تحولها للربحية خلال الـ 9 أشهر الأول من العام الجاري، على أساس سنوي.

وأضافت الشركة في بيان للبورصة، اليوم الخميس، أنها حققت صافي ربح خلال الفترة بقيمة 44.403 مليون جنيه، مقابل صافي خسائر بلغت 1.944 مليون جنيه خلال الفترة (ابريل وحتي نهاية سبتمبر 2018).

يذكر أن الشركة تم تأسيسها في 4 أبريل 2018، بعد انقسامها من شركة العربية لحليج الأقطان.

وارتفعت إيرادات الشركة خلال التسعة أشهر الأولي من العام الجاري لتصل إلي 52.52 مليون جنيه، مقابل 554 الف جنيه خلال الفترة ذاتها من العام السابق

وأوضحت الشركة في بيان للبورصة، اليوم الخميس، أن أسباب الربح بالقوائم المالية ناتج عن بيع قطع أرش بشونة صابر في مدينة منيه سمنود بقيمة 51.359 مليون جنيه، وبيع قطعة أخرى في مدينة ميت بره بـ 14 مليون جنيه.

يشار إلى أن الشركة حققت صافي ربح بقيمة 6.11 مليون جنيه، منذ بداية أبريل (تاريخ التأسيس) حتى نهاية مارس/أذار 2019.

وقررت لجنة العمليات بالبورصة المصرية في يونيو/ حزيران الماضي، بدء التداول على الورقتين الماليتين (العربية لحليج الأقطان والشركة العربية لإدارة وتطوير الأصول كشركة منقسمة) بدءاً من جلسة تداول الخميس 14 يونيو/ حزيران 2018.

وكانت لجنة القيد قررت قيد أسهم شركة العربية لإدارة وتطوير الأصول -الشركة المنقسمة والناشئة عن تقسيم الشركة العربية لحليج الأقطان، برأسمال مصدر قدره 132.4 مليون جنيه.

لمزيد من نتائج أرباح الشركات

ترشيحات:

مساهمو العربية لإدارة الأصول يقرون تعدل مواد بالنظام الأساسي

مساهم يرفع حصته في أسهم رأسمال العربية لإدارة الأصول لـ5.14%

21 سبتمبر.. عمومية العربية لإدارة الأصول تناقش تعديل النظام الأساسي