TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

البترول الوطنية الكويتية توقع عقدين لشراء 23 مركبة إطفاء حديثة

البترول الوطنية الكويتية توقع عقدين لشراء 23 مركبة إطفاء حديثة
جانب من مراسم توقيع الاتفاقية

الكويت - مباشر: أعلنت شركة البترول الوطنية إنها وقعت عقدين لشراء 23 مركبة إطفاء حديثة، الأول مع شركة محمد عبدالرحمن البحر، وتقوم بموجبه بتوريد 18 مركبة، والثاني مع شركة محمد عبدالمحسن الخرافي وأولاده، لتوريد 5 مركبات.

وبحسب الراي، قال نائب الرئيس التنفيذي للمشاريع، الناطق الرسمي للشركة عبدالله فهاد العجمي إن التوقيع جرى في مقر "البترول الوطنية" بالأحمدي، والتي مثلها الرئيس التنفيذي وليد خالد البدر، فيما وقعه عن شركة البحر رئيسها التنفيذي عبدالمحسن المشاري، وعن شركة الخرافي وأولاده مديرها العام أحمد الخرافي.

وبهذه المناسبة، أشار العجمي إلى أن الشركة شهدت توسعاً كبيراً في السنوات القليلة الماضية، وهو ما وضعها بمواجهة تحديات جديدة لضمان الاستمرار في تأمين سلامة موظفيها والمحافظة على منشآتها.

ونوه في هذا الصدد إلى أن دائرة الأمن والإطفاء في الشركة أجرت تقييماً شاملاً لقدراتها وللمتطلبات التي تكفل أداءها لمهامها على الوجه الأمثل، وقد خلص هذا التقييم إلى التوصية بتحديث أسطول الإطفاء التابع للشركة، وضرورة تدعيمه بمركبات جديدة ومتطورة، من شأنها تعزيز قدرة وكفاءة الشركة على الاستجابة السريعة لحالات الطوارئ، وبالتالي مساعدتها على مواكبة خطط التطوير، ومواجهة التحديات المستقبلية.

ترشيحات:

"جلوبل" توزع 12 مليون دولار للمستثمرين بصندوق "القناص"

بوبيان للبتروكيماويات تتلقى عرضاً لبيع كامل حصتها في "نفائس"

3 عوامل تصعد ببورصة الكويت.. أبرزها عودة أمير البلاد

"كابيتال إيكونوميكس" تتوقع استمرار تباطؤ نمو الاقتصاد الكويتي

قفزة بسهم "سنام" مع ورود أنباء إعادة هيكلة أصول الشركة

ترسية مناقصة على "سفن" تابعة لنفط الكويت بـ1.7 مليون دينار