TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مصر..توقيع برتوكول تعاون بين القومية للإنتاج الحربي وجامعة الدلتا

مصر..توقيع برتوكول تعاون بين القومية للإنتاج الحربي وجامعة الدلتا
محمد العصار وزير الدولة للإنتاج الحربي

القاهرة - مباشر: وقعت الهيئة القومية للإنتاج الحربي المصرية، برتوكول تعاون مع جامعة الدلتا للعلوم والتكنولوجيا، لتنفيذ كافة المشروعات الخاصة بالجامعة.

وبحسب بيان صادر اليوم الأربعاء، عن وزارة الإنتاج الحربي، فإن البرتوكول يهدف إلى قيام الشركات والوحدات التابعة لوزارة الإنتاج الحربي بالمشاركة في تنفيذ كافة المشروعات اللازمة لصالح جامعة الدلتا للعلوم والتكنولوجيا، ومنها تصنيع وتوريد وتنفيذ نظم التحكم الإلكتروني في إضاءة الأعمدة، ومحطات الطاقة الشمسية بطاقتها المختلفة.

كما ينص البرتوكول، على توريد عدادات المياه والكهرباء مسبوقة الدفع وكاميرات المراقبة وأنظمتها، والبنية الأساسية من شبكات المعلومات والمعدات وأجهزة الحواسب ومعدات التأمين، إضافة إلى إدارة الشبكات وتقديم الدعم الفني في مجال نظم المعلومات شبكات الصرف الصحي، ومحولات الكهرباء.

ويتضمن البرتوكول السماح للشركات التابعة للإنتاج الحربي بالتوريدات العامة، فضلاً عن تقديم الاستشارات الهندسية وأعمال تنفيذ كافة المشروعات ورفع الكفاءة للمباني والطرق داخل الجامعة وكذلك التعاون بين الطرفين في مجالات التدريب والزيارات الميدانية لطلبة الجامعة إلى شركات ووحدات الإنتاج الحربي لإعداد أجيال من الخرجين المتميزين طبقاً لسياسة الدولة نحو الشباب.

ترشيحات:

"الكهرباء المصرية" تنتهي من تركيب 120 ألف عداد ذكي

مع تحسنها.. صندوق النقد يتوقع قفزة بإيرادات السياحة المصرية

بالأرقام.. طفرة بصادرات مصر الزراعية للصين خلال 8 أشهر