TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"ملياردير" هندي يعتزم ضخ استثمارات مليارية بعقارات دبي

"ملياردير" هندي يعتزم ضخ استثمارات مليارية بعقارات دبي
المليادير ورجل الأعمال الهندي بي أن سي مينون رئيس مجلس إدارة "مجموعة شوبا"، الصورة أرشيفية

دبي - مباشر: قال الملياردير ورجل الأعمال الهندي بي أن سي مينون، مؤسس ورئيس مجلس إدارة "مجموعة شوبا"، إن الشركة بصدد الإعلان عن مشاريع عقارية جديدة في دبي خلال النصف الأول من العام المقبل.

وأوضح "بي إن سي مينون" أن تلك المشاريع باستثمارات إجمالية تصل إلى 20 مليار درهم، من ضمنها مشروع رئيسي ضخم ومتكامل بـ 12 مليار درهم، بحسب صحيفة الخليج.

وأشار مينون  إلى أن مجموعة "شوبا" حققت منذ بداية العام الجاري مبيعات تجاوزت حاجز مليار درهم.

ورجح أن ترتفع إلى ملياري درهم خلال الأشهر الثلاثة المقبلة في ظل تفاؤله بمستقبل السوق العقاري في دبي ومسرعات ومحفزات النمو التي أعلنت عنها حكومة دبي الرشيدة مؤخراً.

وفيما يخص توجه مجموعة "شوبا" لطرح أسهمها للاكتتاب، أفاد رئيس المجلس بأن قرار التحول لشركة مساهمة عامة لا يزال قيد الدراسة والتقييم.

وعلى مستوى مشاريع الشركة ففي شهر يونيو/حزيران من العام الجاري، أعلنت شركة شوبا العقارية عن إطلاق مشروع "ون بارك أفينيو"، أحدث الأبراج السكنية في مشروع "شوبا هارتلاند"، في مدينة محمد بن راشد آل مكتوم بإمارة دبي.

وخلال شهر أبريل/نيسان، سجلت شركة شوبا العقارية مبيعات قياسية بقيمة 500 مليون درهم خلال الربع الأول من عام 2019.

و "بي إن سي مينون" يصنف كأحد الأثرياء الهنود بدول الخليج حيث حل بي إن سي مينون الملياردير الهندي بالمرتبة الثالثة عشر بقائمة أثرياء الخليج في عام 2014 بصافي ثروة 795 مليون دولار.

ترشيحات:

"شوبا العقارية" تُطلق مشروعاً جديداً بدبي