TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

أبوظبي تستضيف المؤتمر العالمي للسياحة العلاجية

أبوظبي تستضيف المؤتمر العالمي للسياحة العلاجية
صورة من مراسم الفعاليات المؤتمر

أبوظبي - مباشر: استقبلت إمارة أبوظبي، اليوم الثلاثاء  فعاليات " المؤتمر العالمي للسياحة العلاجية والرعاية الصحية الثاني عشر" التي ينظمها المجلس العالمي للسياحة العلاجية بالتعاون مع دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي ودائرة الصحة أبوظبي.

وأفادت وكالة أنباء الإمارات "وام"، أن فعاليات " المؤتمر العالمي للسياحة العلاجية والرعاية الصحية الثاني عشر" تستمر حتى 17 أكتوبر/تشرين الأول الجاري.

وشهد المؤتمر حضور الشيخ عبدالله بن محمد آل حامد، رئيس دائرة الصحة، عضو المجلس التنفيذي، وسيف محمد الهاجري، رئيس دائرة التنمية الاقتصادية، ومحمد خليفة المبارك رئيس دائرة الثقافة والسياحة.

كما حضر سيف سعيد غباش، وكيل دائرة الثقافة والسياحة، وحميد مطر الظاهري الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي الوطنية للمعارض "أدنيك"، ومطر سعيد النعيمي مدير عام مركز أبوظبي للصحة العامة، وعلي عبدالرحمن آل طراد مدير المراكز الصحية بقطاع الخبر لفاعليات المؤتمر.

والجدير بالذكر، أن المؤتمر يشهد مشاركة أكثر من 100 من قادة المجال الصحي، بالإضافة إلى قائمة من المتحدثين المرموقين من دائرة الصحة - أبوظبي ودائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي، وشركة بوبا العالمية، وشركة سيجنا، وأيتنا، وهيومان لونجيفيتي المتحدة، وشركة نفط الكويت.

وأعلنت دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي، في وقت سابق من العام الجاري، تخصيصها مبلغ 600 مليون درهم لدعم السياحة في الإمارة، من ضمنها السياحة العلاجية، وذلك في إطار برنامج أبوظبي للمسرعات التنموية "غدا 21 الذي أطلقته حكومة أبوظبي هذا العام لتعزيز اقتصاد الإمارة مع حلول العام 2021.

ترشيحات

الإمارات.. قفزة كبرى بأعداد السياح الروس

في سطور.. تعرف على حجم العلاقات الاقتصادية بين الإمارات وروسيا

زيارة الرئيس الروسي تتصدر نشرة "مباشر" الإمارات.. اليوم