TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

بعد حكم بالتعويض..الإسماعيلية للدواجن تشرع بنقل ملكية 52فداناً لهيئة الطرق

بعد حكم بالتعويض..الإسماعيلية للدواجن تشرع بنقل ملكية 52فداناً لهيئة الطرق
أرشيفية

القاهرة - مباشر: قالت شركة الإسماعيلية مصر للدواجن، إنها ستقوم باتخاذ إجراءات نقل ملكية 52 فداناً إلى الهيئة العامة للطرق الكباري والنقل البري، بعد صدور حكم قضائي نهائي لصالح الشركة بشأن النزاع على الأرض بتعويض قدره 2.25 مليون جنيه.

وأوضحت الإسماعيلية للدواجن في بيان لبورصة مصر، اليوم الثلاثاء، أنه صدر حكم نهائي من استئناف الإسماعيلية لصالحها في القضية المرفوعة من الشركة ضد هيئة الطرق والكباري لنزع ملكية 52 فداناً لازدواج طريق الإسماعيلية السويس الصحراوي بتعويض قيمته 2.25 مليون جنيه.

وأضافت أنها ستقوم بتحويل قيمة التعويض المحكوم به إلى شركة الإسماعيلية الجديدة للتطوير والتنمية العمرانية -شركة منقسمة.

يذكر أنه تم تقسيم شركة الإسماعيلية للدواجن في يوليو 2010 إلى شركتين هما شركة الإسماعيلية مصر للدواجن (شركة قاسمة)، وشركة الإسماعيلية الجديدة للتطوير والتنمية العمرانية (شركة منقسمة).

ونوهت الشركة بأن مساحة الأرض محل النزاع كانت في تاريخ تحريك الدعوى القضائية مملوكة لشركة الإسماعيلية مصر للدواجن وبعد تقسيم الشركة أصبحت مملوكة إلى الإسماعيلية الجديدة للتطوير والتنمية العمرانية، وتعذر وقتها نقل ملكية هذه المساحة للشركة المنقسمة نظراً لوجود نزاع عليها.

يشار إلى أن الإسماعيلية مصر للدواجن سجلت خلال النصف الأول صافي ربح بلغ 4.65 مليون جنيه، مقابل 1.4 مليون جنيه أرباح خلال نفس الفترة من العام الماضي، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

فيما حققت الإسماعيلية الجديدة خسائر خلال النصف الأول من العام الجاري بلغت 601.218 ألف جنيه، مقابل خسائر بلغت 635.15 ألف جنيه خلال الفترة ذاتها من 2018.

ترشيحات:

خسائر الإسماعيلية الجديدة تتراجع هامشياً خلال النصف الأول

تحليل.. تراجع أرباح شركات القطاع العقاري ببورصة مصر الفصلية 7%

أرباح الإسماعيلية مصر للدواجن ترتفع 232% في النصف الأول

الإسماعيلية مصر للدواجن تتحول للربحية خلال الربع الأول