TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"أرابتك" تجري مفاوضات لتعيين مستشار مالي لاندماج محتمل

"أرابتك" تجري مفاوضات لتعيين مستشار مالي لاندماج محتمل
شركة أرابتك القابضة

 دبي - مباشر: كشفت شركة أرابتك القابضة، اليوم الثلاثاء، أنها تجري مفاوضات لتعيين "يو.بي.إس" مستشاراً مالياً؛ وذلك لمساعدتها في عملية المراجعة والتقييم المبدئية لعملية توحيد الأعمال المحتملة مع شركة "تروجان القابضة"، وفقا لبيان صحفي.

وفوضت كل من أرابتك القابضة وتروجان القابضة نهاية الاسبوع الماضي بنك يو.بي.إس السويسري، وشعاع كابيتال المدرجة في دبي، كمستشارين بشأن اندماج محتمل بين شركتي البناء الإماراتيين، بحسب "رويترز"

وذكرت الوكالة، الجمعة الماضية، أنه في سبتمبر/ أيلول قالت أرابتك، التي أسهمت في تشييد متحف اللوفر أبوظبي، إن الشركتين "بدأتا عملية مراجعة لإمكانية الجمع بين أنشطتهما للتشييد".

ونقلت الوكالة عن مصدرين، أن يو.بي.إس السويسري يعمل مع أرابتك، بينما تعمل شعاع مع تروجان.

وأضاف المصدران أن المناقشات بدأت الأسبوع الماضي، وفي حالة نجاح المفاوضات ستباشر الشركتان التدابير اللازمة وكذلك العملية الواجب اتباعها لدمج محتمل بحسب أحد المصدرين.

وتتولى "تروجان القابضة" عقوداً ضخمة لشركات عاملة في مجال التطوير العقاري، ومن ضمنها الدار العقارية وإعمار العقارية ونخيل.

وفي نوفمبر/ تشرين الثاني كلفت أرابتك القابضة بنك الاستثمار موليس آند كو، ومقره نيويورك، بالعمل على خطة جديدة لإعادة هيكلة الديون.

ترشيحات:

خطوة جديدة من "أرابتك" و"تروجان" باتجاه اندماج محتمل في الإمارات

سهم "أرابتك" يقفز 7% بعد المضي قدماً في الاندماج

سهم "أرابتك" بأعلى مستوياته في 4 أشهر عقب اندماج محتمل