TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

السفير الروسي يُعلّق على تعاون بلاده مع الإمارات بقطاع الفضاء

السفير الروسي يُعلّق على تعاون بلاده مع الإمارات بقطاع الفضاء
سفير جمهورية روسيا الاتحادية لدى دولة الإمارات

أبوظبي – مباشر: أكد سفير جمهورية روسيا الاتحادية لدى دولة الإمارات، أن زيارة الرئيس الروسي فلاديمير بوتين للإمارات تشكل قفزة نوعية في العلاقات الثنائية بين البلدين.

وأضاف سيرجي كوزنيتسوف في تصريح لوكالة أنباء الإمارات "وام" أن هذه الزيارة ستشهد تطورا كبيرا في تعزيز العلاقات بين البلدين خاصة في ظل الشراكة الإستراتيجية التي تربط بينهما.

وقال السفير الروسي: "فخورون بتعاوننا المشترك في قطاع الفضاء وسعداء بنجاح مهمة هزاع المنصوري إلى محطة الفضاء التي جاءت ضمن بعثة روسية".

وأوضح السفير الروسي لدى الإمارات أن التعاون الثقافي بين البلدين يشهد نموا وتطورا ملحوظا، مشيدا بتنظيم فعاليات أسبوع الإمارات الروسي التي تقام في قصر الإمارات بالعاصمة أبوظبي على هامش زيارة فخامة الرئيس الروسي فلاديمير بوتين إلى الدولة التي تبدأ غدا.

يذكر أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين سيزور يوم غد الثلاثاء الإمارات لإجراء مباحثات مع الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي وكبار المسؤولين هناك، وبحث التعاون الثنائي بين البلدين الصديقين وآليات تنميته وتعزيزه في المجالات المختلفة، والتطورات على الساحتين الإقليمية والدولية، والقضايا والملفات ذات الاهتمام المشترك.

ترشيحات

المزروعي: الإمارات تتعاقد مع روسيا لشراء الوقود النووي السلمي

آفاق اقتصادية وسياسية جديدة في زيارة الرئيس الروسي للإمارات

الرئيس الروسي يُعلق على دور الإمارات بحل أزمات المنطقة

بوتين: شركة روسية تدرس بناء مجمّع بتروكيميائي في السعودية

وكالة: أرامكو السعودية تسعى لبيع 3% بالبورصة المحلية..نوفمبر المقبل