TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

غداً..مساهمون بشركات بالبورصة المصرية يناقشون استمرار النشاط ونتائج الأعمال

غداً..مساهمون بشركات بالبورصة المصرية يناقشون استمرار النشاط ونتائج الأعمال
البورصة المصرية - أرشيفية

القاهرة -- مباشر: ينعقد غداً الثلاثاء، جميعات عمومية عادية غير عادية لبعض الشركات المقيدة بالبورصة المصرية، لمناقشة نتائج الأعمال واستمرارية إحداهما.

ومن المقرر أن يشهد غداً انعقاد الجمعية العامة العادية وغير العادية، لشركة العامة لمنتجات الخزف والصيني- شيني، حيث ستنظر العمومية غير العادية استمرارية الشركة، فيما ستناقش العادية تقرير مجلس الإدارة ونتائج أعمال الشركة عن العام المالي 2018-2019.

وحققت الشركة خسائر بعد الضريبة بلغت 59.7 مليون جنيه خلال العام المالي 2018-2019، مقابل 13.41 مليون جنيه خسائر في العام المالي المقابل.

كما ستنعقد  الجمعية العامة العادية وغير العادية لشركة الحديد والصلب المصرية، للنظر في اعتماد القوائم المالية للعام المالي 2018-2019، التصديق على تقرير مجلس الإدارة عن نتائج أعمال الشركة عن الفترة من 1 يوليو 2018 حتى 30 يونيو 2019.

وحققت الحديد والصلب المصرية خلال العام المالي الماضي خسائر بلغت 1.24 مليار جنيه، مقابل خسائر بلغت 899.6 مليون جنيه بالعام المالي السابق له.

يشار إلى أن الحديد والصلب المصرية حققت إيرادات خلال أول شهرين من العام المالي الجاري (يوليو/ تموز- أغسطس/ آب) بلغت 187.86 مليون جنيه.

ترشيحات

الإسكان المصرية: قبول كافة طلبات التصالح المقدمة من المواطنين

رسالة السيسي لرئيس تونس الجديد

وزيرة: مصر تعتزم إتاحة تقسيط الأراضي الصناعية بفائدة 7%

البحرية المصرية تنقذ طاقم طائرة هليكوبتر سقطت بالبحر المتوسط

المالية المصرية تصدر قواعد تطبيق الحد الأدنى للأجور