TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الإثمار القابضة" تجدد شراكتها مع "خليج البحرين للتكنولوجيا"

"الإثمار القابضة" تجدد شراكتها مع "خليج البحرين للتكنولوجيا"
مقر بنك الإثمار التابع لمجموعة الإثمار القابضة

مباشر: كشفت مجموعة الإثمار القابضة، المدرجة أسهمها في كل من بورصة البحرين، بورصة الكويت، وسوق دبي المالي، عن تمديد الشراكة مع شركة خليج البحرين للتكنولوجيا لمدة عامين.

وقال الرئيس التنفيذي لبنك الإثمار ونائب رئيس مجلس إدارة جمعية مصارف البحرين أحمد عبدالرحيم، إن هذه الشراكة من شأنها تعزيز دور المجموعة في تنمية الابتكار داخل القطاع المالي، وفقاً لبيان صحفي.

وأشار أحمد عبدالرحيم أنه بعد إطلاق شبكة إيزي للدفع بالبصمة من قبل رئيس الوزراء الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، فقد أصبحت مجموعة الإثمار القابضة أول من يقدم الخدمة في المنطقة.

وأردف الرئيس التنفيذي لبنك الإثمار ونائب رئيس مجلس إدارة جمعية مصارف البحرين قائلاً: إن شراكة شركة خليج البحرين للتكنولوجيا من شأنها أن تساعد البنك في المساهمة بإعادة تشكيل قطاع الخدمات المصرفية والمالية عبر "الفنتك".

ويعد مجموعة الإثمار القابضة أحد بنوك التجزئة الإسلامية.

وبخصوص آخر أخبار مجموعة الإثمار القابضة، فقد وافق مساهموها في وقت سابق على الانسحاب الطوعي من بورصة الكويت مع الاستمرار في تداول أسهمها في بورصة البحرين وسوق دبي المالي.

وعلى مستوى النتائج المالية لمجموعة الإثمار القابضة، فقد هبطت الأرباح بنسبة 59 بالمائة في الربع الثاني من العام الجاري إلى 1.3 مليون دولار، مقابل 3.19 مليون دولار في ذات الفترة من العام الماضي.

ترشيحات:

الأشغال البحرينية ترصد 5.5 مليون دينار لتطوير مشاريع

ولي عهد البحرين يناقش مستجدات تنفيذ المشاريع

"إنفستكورب" يستثمر 11 مليون دولار في شركة هندية

مبيعات ألبا ترتفع 51% الربع الثالث من 2019

بورصة البحرين تتراجع هامشياً بضغط البنوك

الأهلي المتحد: "بيتك" لم يتقدم بعرض استحواذ رسمي بعد

البحرين تُعيد تصدير سلع غير نفطية بـ55 مليون دينار

المواصلات البحرينية تعتزم افتتاح مبنى جديد بالمطار الدولي

إنجاز 90%؜ من السوق الحرة بمطار البحرين الدولي