TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

قطر للوقود ترفع عدد محطاتها إلى 91

قطر للوقود ترفع عدد محطاتها إلى 91
داخل إحدى محطات تعبئة الوقود
وقود
QFLS
-1.41% 14.64 -0.21

الدوحة - مباشر: افتتحت شركة قطر للوقود محطة جديدة في منطقة الثمامة، يوم الأحد، ليصل عدد محطاتها الإجمالي إلى 91 محطة ثابتة ومتنقلة.

وقال سعد المهندي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة، إن "وقود" قامت في الآونة الأخيرة بتسريع وتيرة أعمال بناء المحطات لأجل تعزيز خدمة العملاء، حسب بيان الشركة للبورصة القطرية اليوم الاثنين.

وأشار إلى أن وقود تشرف حالياً على تنفيذ 20 محطة وقود جديدة، سيتم افتتاح معظمها في العام الجاري، منوهاً بخطتها الاستراتيجية التي تهدف إلى زيادة العدد الإجمالي للمحطات العاملة إلى 114 محطة ثابتة ومتنقلة بحلول عام 2020.

وفي ختام تصريحه أوضح المهندي بأن لقطر للوقود خطة استراتيجية تهدف إلى زيادة العدد الإجمالي للمحطات العاملة إلى 114 محطة ثابتة ومتنقلة بحلول عام 2020.

يشار إلى أن أمير قطر تميم بن حمد آل ثاني أصدر بمنتصف الشهر الماضي، القانون رقم 21 لسنة 2019 بشأن مد الامتياز الممنوح لشركة قطر للوقود لتسويق وبيع ونقل وتوزيع الغاز والمنتجات البترولية، لمدة 5 سنوات.

وكانت أرباح وقود ارتفعت في النصف الأول من العام الجاري بنسبة 8.95 بالمائة، إلى548.27 مليون ريال، مقارنة بـ503.21 مليون ريال في الفترة المناظرة من العام الماضي.

يذكر أن أخر محطة افتتحتها وقود كانت في منطقة الوجبة يوم 8 أكتوبر/ تشرين الأول 2019.

ترشيحات:

"أشغال قطر" توقع اتفاقية شراكة بمجال النقل الذكي

"هيومن رايتس": وفاة 1300عامل نبيالي في قطر

"مطار حمد" يطرح مرحلة التوسعات الثانية بـ"سيتي سكيب" قطر

إغلاق 7 محلات غذائية في الدوحة

قطر توقع مذكرتي تفاهم مع مؤسستين بماليزيا

وزير التجارة: افتتاح 823 شركة قطرية للتصنيع الغذائي

قطر تدعو لتنفيذ اتفاقية تشجيع الاستثمارات المتبادلة مع ماليزيا