تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الحكومة الكويتية تؤكد دعمها لرفع مستوى إنتاج المؤسسات النفطية

الحكومة الكويتية تؤكد دعمها لرفع مستوى إنتاج المؤسسات النفطية
رئيس الوزراء الكويتي

الكويت – مباشر: أكد الشیخ جابر المبارك الحمد الصباح رئیس مجلس الوزراء الثقة في العنصر البشري الكویتي العامل بقطاع النفط والغاز، مشیرا إلى الدعم الكامل لخلق بیئة عمل صحیة ومتطورة قادرة على رفع المستوى الانتاجي للمؤسسات النفطیة.

 جاء ذلك في تصریح صحفي لرئيس الوزراء عقب رعایته وحضوره حفل افتتاح مؤتمر ومعرض الكویت الرابع للنفط والغاز 2019 الیوم الأحد في مركز الشیخ جابر الأحمد الثقافي.

وأشاد رئیس مجلس الوزراء بالمشاركة الكبیرة من الشركات الوطنیة والعربیة والأجنبیة والمنظمات الدولیة في المؤتمر مما یؤكد السمعة الممیزة التي وصلت لھا الكویت ویجسد مكانتھا الرائدة في مجال الطاقة والصناعات النفطیة.

وأضاف أن المؤتمر یعد حدثا مھما للجھات الراغبة في التعرف على فرص الاستثمار المتاحة وفرصة كبیرة لتبادل الخبرات وعرض أحدث التقنیات وآخر الانجازات في ھذا المجال وأبرز الحلول للتحدیات والعقبات التي قد تواجه قطاع النفط والغاز والخدمات المتعلقة به.

 حضر افتتاح المؤتمر الذي یختتم أعماله في الـ16 من اكتوبر الجاري نائب رئیس مجلس الوزراء وزیر الخارجیة الشیخ صباح الخالد الحمد الصباح ونائب رئیس مجلس الوزراء وزیر الدولة لشؤون مجلس الوزراء انس الصالح وعدد من الوزراء وكبار المسؤولین في الدولة ومؤسسة البترول الكویتیة والشركات التابعة لھا ودیوان رئیس مجلس الوزراء.

ترشيحات

تقرير..دول مجلس التعاون الخليجي على مؤشر التنافسية العالمي لعام 2019

مقترح برلماني لتعديل قانون الشراكة بين القطاعين العام والخاص بالكويت

أرامكو السعودية تطلق برنامجاً لتوطين المحتوى المحلي بنسبة 90%