تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

تحليلات أسهل للسوق السعودية من خلال منصة "ديسايفا" باللغة العربية

تحليلات أسهل للسوق السعودية من خلال منصة "ديسايفا" باللغة العربية

 

(13 أكتوبر/تشرين الأول 2019) يسر DirectFN الإعلان عن إطلاق النسخة السعودية لمنصة Decypha للتحليلات الذكية للسوق والشركات باللغة العربية. هذه المنصة متاحة باللغتين، العربية والإنجليزية، لكل المشتركين المهتمين بالحصول على معلومات وقواعد بيانات تخص السوق المالية السعودية (تداول) والشركات الخاصة، ما سيساعد على تعزيز تجربة بحوث السوق للمستثمرين المحليين، والمؤسسات المالية، والشركات أيضًا.

وفي تعليق من عبدو خوري، مدير الأعمال المؤسسية لدى DirectFN، قال: "طورنا هذه النسخة الجديدة نزولًا على طلبات تلقتها Decypha من مشتركي وزوار الموقع من داخل وخارج المملكة العربية السعودية، وهم الأكثر حرصًا على متابعة تطورات السوق بلغتهم الأم. نستهدف مواصلة تطوير النسخة العربية لكل دولة من دول مجلس التعاون الخليجي لنتمكن في النهاية من تغطية كل الأسواق قريبًا".

Decypha هي رائدة التحليل الذكي للأسواق والشركات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بقاعدة بيانات هي الأكثر شمولًا تضم بيانات شركات القطاعين، العام والخاص، والإدارات التنفيذية في المنطقة. تضم المنصة على شبكة الإنترنت أدوات تحليلية، وإمكانية ترشيح البيانات وأسعار وأنباء ورؤى فورية. كما توفر البيانات والنسب المالية الخاصة بالشركات، ما يجعلها منصة شاملة تساعدك على البحث عن المعلومات وتحليلها بسهولة وعمق.

عن DirectFN

DirectFN هي شركة رائدة في تقديم المعلومات والتكنولوجيا المالية وحلول علاقات المستثمرين ومنصات التحليل الذكي للأسواق (Decypha.com) وموجزات بيانات الأسواق الفورية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. ومن خلال خبرتنا الممتدة لما يزيد عن 15 عامًا في هذا المجال، رسخت DirectFN الثقة بينها وبين أسواق المال والهيئات الرقابية والتنظيمية ونجحت في خدمة ما يزيد عن 250 ألف مشترك، مدعومة بما يزيد عن 400 متخصص من كافة أرجاء المنطقة. وتتمتع ما يزيد عن 100 شركة في المنطقة وباقي أنحاء العالم، بالإضافة إلى ما يزيد عن 250 ألف مستخدم نشط، بمجموعة خدماتنا.