تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

هيئة الطيران المدني الكويتية تعلق على اعتصام العاملين

هيئة الطيران المدني الكويتية تعلق على اعتصام العاملين
مطار الكويت الدولي

الكويت – مباشر: أصدر المدير العام للإدارة العامة للطيران المدني الكويتي، يوسف الفوزان اليوم الأحد تصريحات حول الاعتصام الذي نظمته نقابة العاملين في إدارة الهيئة.

وكانت نقابة العاملين نظمت اليوم اعتصاماً داخل مبنى الشئون الإدارية، التابع للإدارة، للمطالبة بعدم خفض بدلات العاملين على نظام النوبة.

وأكد يوسف الوزران على أن إدارة الطيران المدني حريصة على حقوق الموظفين ومكتسباتهم، مشيراً إلى أن كل القرارات والتعاميم الصادرة من الإدارة تهدف إلى تنظيم العمل بشكل مؤسسي وذلك من أجل تطوير وتحسين الخدمات المقدمة للركاب وضبط معايير الجودة في مطار الكويت الدولي.

وأشار إلى إدارة الطيران المدني فتحت أبوابها اليوم لرئيس وأعضاء نقابة العاملين في الطيران المدني لسماع مطالبهم ومقترحاتهم بكل رحابة صدر، إلا أن إدارة الطيران المدني في نهاية المطاف كجهة حكومية ملتزمة بقرارات ولوائح ديوان الخدمة المدنية والجهات الرقابية مثل ديوان المحاسبة وغيرها فيما يخص الالتزام بساعات الدوام الرسمي.

وكشف أن التعميم رقم 2019/36 الذي سيتم تطبيقه من مطلع أكتوبر/ تشرين الأول الجاري يهدف إلى وضع ضوابط لنظام العمل بالنوبة؛ لكي يكون هناك التزام بالساعات المحددة في نظام النوبة خصوصاً بعد ورود ملاحظات من ديوان المحاسبة على العمل بنظام النوبة.

وبين أنه تم إصدار تعميم رقم 2019/42 يوم الخميس الماضي يوضح ويؤكد بأن تطبيق الضوابط لن يشمل الموظفين العاملين في نظام النوبات قبل هذا التاريخ.

ونوه بأنه لن يتم التأثير على بدلات أي موظف يعمل بنظام النوبات قبل مطلق أكتوبر/ تشرين الأول الجاري، متمنياً من الجميع التعاون والتكاتف من أجل العمل لرفع سمعة مطار الكويت الدولي والذي يعتبر البوابة الأولى للدولة.

ترشيحات..

الكويت: التقديرات الأولية للميزانية العامة متضخمة وغير مقبولة

الكويت تستثمر 200 مليون دولار بسكة حديد صينية

اليوم.. لجنة "المالية" بالبرلمان الكويتي تستكمل بحث "الاستبدال" و"الأمثال"

بورصة الكويت تطلق اليوم "الأمر المتطابق" في التداول

بورصات الخليج.. انفراجة الأزمة التجارية تبشر بانتعاشة

الأهلي المتحد: "بيتك" لم يتقدم بعرض استحواذ رسمي بعد

6 مقترحات لتوطين العمالة بالجمعيات التعاونية بالكويت