TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الشرق الأوسط للزجاج تؤجل عموميتها لنوفمبر المقبل

الشرق الأوسط للزجاج تؤجل عموميتها لنوفمبر المقبل
صورة تعبيرية عن نشاط الشركة

القاهرة - مباشر: أعلنت شركة الشرق الأوسط لصناعة الزجاج، تأجيل انعقاد اجتماع الجمعية العمومية غير العادية، ليوم 7 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل، بدلاً من 21 أكتوبر الجاري، وفقاً لبيان للبورصة اليوم الأحد.

وتنظر الجمعية العامة للشركة في زيادة رأس المال المصدر من 50.32 مليون جنيه إلى 83.12 مليون جنيه بزيادة قدرها 32.8 مليون جنيه تمول نقداً أو من الأصدة الدائنة لبعض المساهمين عن طريق دعوى قدامى المساهمين للاكتتاب في أسهم الزيادة بإصدار 32.8 مليون سهم بواقع جنيه للسهم، مع إمكانية تداول حق الاكتتاب في أسهم الزيادة منفصلاً عن السهم الأصلي.

كما ستنظر العمومية في اعتماد دراسة الجدوى المعدة من جانب القطاع المالي بالشركة بشأن أسباب ومبررات زيادة رأسمال المصدر والمدفوع، وكذلك اعتماد الرصيد الدائن لبعض مساهمي الشركة الظاهر بالقوائم المالية عن العام الماضي.

وكانت الهيئة العامة للرقابة المالية، وافقت على نشر تقرير افصاح الشرق الأوسط لصناعة الزجاج، بشأن السير في إجراءات زيادة رأس المال المصدر.

يشار إلى أن الشرق الأوسط لصناعة الزجاج سجلت صافي ربح بلغ 98.53 مليون جنيه منذ بداية يناير/ كانون الثاني حتى نهاية مارس/ آذار الماضي، مقابل 17.12 مليون جنيه أرباحاً خلال نفس الربع من العام الماضي، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

ترشيحات:

جامعة الدول العربية تنظر في خفض العلاقات الدبلوماسية مع تركيا

حكم نهائي باستمرار فرض رسوم على واردات "حديد البيلت" بمصر

الجامعة العربية ترفع قراراً بشأن العدوان التركي على سوريا..لمجلس الأمن

قرار جمهوري بلجنة لتعديل قانون شركات قطاع الأعمال العام المصري