TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

100 % تغطية الاكتتاب في زيادة رأسمال أسكوم

100 % تغطية الاكتتاب في زيادة رأسمال أسكوم
صورة تعبيرية عن نشاط الشركة
اسيك للتعدين
ASCM
-7.64% 40.02 -3.31

القاهرة - مباشر: قالت شركة أسيك للتعدين "أسكوم"، إنه تمت تغطية الاكتتاب في زيادة رأس المال المصدر من 470 مليون جنيه إلى 550 مليون جنيه، بنحو 100 بالمائة.

وأوضحت الشركة في بيان لبورصة مصر، اليوم الأحد، أن عدد الأسهم المكتتب فيها بالمرحلة الثانية بلغ نحو 3.6 مليون سهم.

وأشارت الشركة إلى أن إجمالي ما تمت تغطيته في مرحلتين الاكتتاب بلغ 8 ملايين سهم، مضيفة أنه جارٍ استكمال الإجراءات الخاصة بالزيادة.

وفي الشهر الماضي، قالت "أسكوم"، إنه تمت تغطية الاكتتاب بالمرحلة الأولى في زيادة رأس المال المصدر من 470 مليون جنيه إلى 550 مليون جنيه، بنحو 54.74 بالمائة.

وكانت الجمعية العامة غير العادية لأسيك للتعدين، وافقت في مايو الماضي على زيادة رأسمال الشركة المصدر به من 470 مليون جنيه إلى 550 مليون جنيه، عن طريق إصدار أسهم بقيمة 80 مليون جنيه.

ويبلغ رأسمال الشركة 470 مليون جنيه، موزعاً على 47 مليون سهم، بقيمة اسمية 10 جنيهات للسهم.

يشار إلى أن الشركة سجلت صافي خسارة بلغ 10.55 مليون جنيه خلال الثلاثة أشهر الأولى من العام الجاري، مقابل 13.98 مليون جنيه خسائر في الربع المقارن، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

أسيك للتعدين (أسكوم) "شركة مساهمة مصرية"، تم إدراجها في البورصة منذ عام 2006، وتقوم بالأنشطة الخاصة بالتنقيب عن الخامات التعدينية والمعادن واستخراجها وتقطيعها بجميع الوسائل الآلية واليدوية ودراسة التربة والخامات التعدينية.

ترشيحات:

جامعة الدول العربية تنظر في خفض العلاقات الدبلوماسية مع تركيا

حكم نهائي باستمرار فرض رسوم على واردات "حديد البيلت" بمصر

الجامعة العربية ترفع قراراً بشأن العدوان التركي على سوريا..لمجلس الأمن

قرار جمهوري بلجنة لتعديل قانون شركات قطاع الأعمال العام المصري