TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

توقعات بقرب نهاية فترة التصحيح بأسعار عقارات أبوظبي

توقعات بقرب نهاية فترة التصحيح بأسعار عقارات أبوظبي
أحد المعالم العقارية في أبوظبي

أبوظبي – مباشر: قال تقرير صادر عن شركة تشيسترتنس إن مرحلة التصحيح السعري في قطاع العقارات بالسوق داخل العاصمة أبوظبي قد قاربت على الانتهاء.

وأشار التقرير أن أسعار الشقق السكنية والفلل، بالإضافة إلى معدلات الإيجار كانت قد انخفضت بقدوم الربع الثالث من العام القادم، مقارنة بفترة الربع الثاني، وفقاً لبيان صحفي.

وأضاف التقرير أن متوسط أسعار الشقق السكنية هبط بنسبة 1 بالمائة، في حين انخفض إيجار الشقق السكنية بنسبة 1 بالمائة.

وفيما يتعلق بآخر مستجدات قطاع العقار في أبوظبي، فقد أطلقت دائرة التخطيط العمراني والبلديات بإمارة أبوظبي  خدمة رقمية جديدة باسم رحلة "شراء منزل" المتكاملة وذلك ضمن منظومة خدمات أبوظبي الحكومية خلال مشاركتها في أسبوع جيتكس للتقنية في دبي.

وخلال شهر يوليو/تموز، أظهر تقرير حديث أجرته شركة تشيسترتنس أن قطاع العقارات في إمارة أبو ظبي من المتوقع أن يشهد أداءً إيجابياً خلال الفترة القادمة على المدى المتوسط و البعيد.

ومنذ أيام، توقع تقرير صادر عن شركة "تشيسترتنس" المتخصصة في قطاع الخدمات العقارية انخفاضاً عاماً في سوق العقارات بدبي بنسبة 5 بالمائة، وهبوطاً طفيفاً في معدلات الإيجار بواقع 1 بالمائة خلال الربع الثالث من العام الحالي.

يٌشار إلى أن شركة تشيسترتنس الشرق الأوسط توفر مجموعة من الخدمات العقارية منها خدمات بيع وتأجير الوحدات السكنية والتجارية، خدمات الاستثمار والتقييم المهني وخدمات المصانع والآلات، بيع المنازل والشقق السكنية في منطقة، وتمتلك الشركة فروعاً في لندن، أوروبا، أستراليا وسنغافورة، دبي، أبوظبي، والمملكة العربية السعودية.

ترشيحات:

تقرير: الإمارات ضمن الكبار إقليمياً بمجال الطاقة المتجددة

بالفيديو.. نظام الرسوم المرورية الجديدة بأبو ظبي

سهم "سلامة" يتراجع بأعلى وتيرة منذ يوليو الماضي

الاقتصاد الإماراتية تطلع وفداً أمريكياً على فرص استثمارية

684 مخالفة بالأسواق الإماراتية في 3 سنوات