TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

إغلاق 7 محلات غذائية في الدوحة

إغلاق 7 محلات غذائية في الدوحة
سيدة تتسوق داخل أحد المتاجر

الدوحة - مباشر: أعلنت وزارة البيئة والبلدية القطرية إجراء 2278 جولة تفتيشية على المؤسسات الغذائية في بلدية الدوحة، تم خلالها تحرير 44 محضر ضبط، وإغلاق 7 محلات غذائية.

وحسب بيان للوزارة اليوم الأحد، فقد تم إتلاف كلي لـ 36 ذبيحة بالمقاصب، وإتلاف جزئي لحوالي طن واحد للذبائح، والإشراف على عدد 13.45 ألف ذبيحة في المقاصب، وإرسال 48 عينة غذائية إلى المختبر المركزي.

من ناحية أخرى تواصلت فعاليات حملة الارتقاء بالخدمات المساندة (الصناعية) التي تنفذها بلدية الدوحة، وقامت بالتعاون مع اللجنة المشتركة لإزالة السيارات المهملة برصد 2000 سيارة مهملة خلال شهر سبتمبر/أيلول السابق، وتم رفع 1533 سيارة مهملة بالمنطقة الصناعية.

وتابعت الحملة اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين، وتحرير 71 محضر ضبط رقابة عامة لمنشآت مخالفة، كما تم متابعة الورش والكراجات للقيام بتنظيف المواقع أمامها ومعاونة إدارة النظافة العامة في نظافة ورفع المخلفات بالشوارع.

وقام قسم الرقابة الفنية ببلدية الدوحة بحملة توعوية لحث ملاك العقارات على صيانة واجهات المباني المشوهة للمظهر العام حفاظاً على جمال المدينة ولقيت الحملة استجابة من بعض الملاك الذين قاموا بأعمال الصيانة اللازمة، وجاري العمل على رصد ومسح مبان أخرى خلال الفترة القادمة.

كما نفذ قسم الرقابة الفنية 213 تفتيش دوري في مجال المباني والحفريات، أسفر عن تحرير 66 محضر ضبط والصلح على 32 محضر.

ترشيحات:

قطر تدعو لتنفيذ اتفاقية تشجيع الاستثمارات المتبادلة مع ماليزيا

بورصة قطر تتراجع للأسبوع الثالث على التوالي وسط انخفاض بالسيولة

"أسواق المال القطرية" توافق على الاكتتاب العام لـ"بلدنا"

البنك الدولي يخفض توقعات نمو الاقتصاد القطري خلال 3 أعوام

قطر تتقدم للمركز الـ29 بتقرير التنافسية العالمية

تحليل.. 4 عوامل تصعد بأرباح قطر الوطني بالربع الثالث

تعرف على رسوم التأشيرة المؤقتة للوافدين بقطر

احتياطيات قطر الأجنبية ترتفع 16.5% في سبتمبر