TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الصناعة" الكويتية تُنذر 23 قسيمة صناعية وتغلق اثنتين

"الصناعة" الكويتية تُنذر 23 قسيمة صناعية وتغلق اثنتين
إحدى القسائم الصناعية

الكويت - مباشر: أصدرت الهيئة العامة للصناعة بالكويت عدداً من القرارات المتعلقة بإنذار وإغلاق مجموعة من القسائم الصناعية لأسباب مختلفة، حيث تضمنت القرارات إغلاق قسمتين صناعيتين بسبب مخالفة القسيمة الأولى للحدود المسموحة لها من قبل الهيئة، فيما خالفت القسيمة الثانية بسبب وجود سكن عمال بالميزانين.

كما تضمنت القرارات، بحسب الأنباء، إنذار 23 قسمية بضرورة إزالة المخالفات المرتكبة منها خلال موعد أقصاه شهر، وإلا فسيتم اتخاذ إجراءات أشد بحق هذه القسائم وفقاً للقرارات المعمول بها بهذا الشأن.

وقد تنوعت أسباب الإنذارات الموجهة للقسائم الصناعية، ما بين رمي الأنقاض خارج حدود القسمية، وتمديدات كهرباء ظاهرة ومكشوفة، وعدم وجود رخصة إطفاء، وعدم وجود طفايات حريق، ووجود مبانٍ غير سليمة وغير مكتملة مما يسبب خطورة على الأرواح.

بالإضافة إلى مخالفات التعدي على أملاك الدولة بالتخزين خارج حدود القسيمة، وإلقاء مخلفات صلبة وأنقاض، وانتهاء رخصة الإطفاء ووجد عوائق عند مخارج الطوارئ، وعوائق عند مطفأة الحريق، وأخيراً مخالفة التخزين العشوائي المخالف لشروط السلامة.

كما تضمنت أسباب الإنذارات، توقف بعض القسائم عن العمل، وسيتم نشر هذه القرارات في الجريدة الرسمية «الكويت اليوم» بعددها الصادر اليوم الأحد.

ترشيحات:

أسهم العقارات والخدمات المالية تصعد ببورصة الكويت صباحاً

الدينار الكويتي يتراجع أمام اليورو والجنيه الإسترليني

الكويت: محافظة العاصمة تبحث تطوير المدينة الترفيهية

"المدينة" الكويتية تلغي أنشطة استثمارية تزاولها الشركة

الكويت تستثمر 200 مليون دولار بسكة حديد صينية

اليوم.. لجنة "المالية" بالبرلمان الكويتي تستكمل بحث "الاستبدال" و"الأمثال"

بورصة الكويت تطلق اليوم "الأمر المتطابق" في التداول

بورصات الخليج.. انفراجة الأزمة التجارية تبشر بانتعاشة