تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

وزير: مستعدون لنقل تجربة مصر بمشروعات الإسكان الاجتماعي إلى فلسطين

وزير: مستعدون لنقل تجربة مصر بمشروعات الإسكان الاجتماعي إلى فلسطين
وزيرة الإسكان المصري خلال استقبال نظيره الفلسطيني

القاهرة - مباشر: أعرب وزير الإسكان المصري، عن استعداد بلاده لنقل التجربة المصرية في مشروعات الإسكان الاجتماعي إلى الدولة الفلسطينية.

وأكد عاصم الجزار، في بيان اليوم الخميس، أن التجربة المصرية في إنشاء المدن الجديدة من أكبر وأنجح التجارب على مستوى العالم، خاصة في مشروعات "الإسكان الاجتماعي"، وإنشاء المدن الجديدة، وتوصيل خدمات المياه والصرف الصحي للسكان.

جاء ذلك خلال اجتماع عقده عاصم الجزار وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، مع نظيره الفلسطيني محمد زيارة، والوفد المرافق له.

من جانبه، أكد وزير الأشغال العامة والإسكان بدولة فلسطين، أن حجم الإنجازات والتنمية العمرانية التي شهدتها مصر في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، كان يحتاج إلى عشرات السنوات لتحقيقه، ولكن تم تنفيذه في وقت قياسي جداً.

وأوضح محمد زيارة، أن هناك مجالاً كبيراً للتعاون مع الدولة المصرية في قطاع الإسكان؛ من أجل خلق المزيد من فرص العمل، وإتاحة الفرصة للشركات المصرية للعمل بالمشروعات المختلفة في فلسطين.

ونقل وزير الإسكان محمد زيارة، تحيات الرئيس الفلسطيني محمود عباس، والحكومة الفلسطينية، لوزير الإسكان والدولة المصرية، مؤكداً أنه ليس جديداً على الدولة المصرية تقديم الدعم للشعب الفلسطيني وللأشقاء العرب جميعاً، ونحن نقدر الجهد الذي تبذله مصر في دعم الفلسطينيين على مر السنين.

ترشيحات:

إنفوجرافيك.. الدول العربية الأكثر امتلاكا لاحتياطيات الذهب

عاجل.. معدل التضخم السنوي بمصر عند أدنى مستوياته منذ ديسمبر 2012

إدانات عربية للعدوان التركي على شمال سوريا

السعودية تواصل صدارتها لاحتياطيات الذهب عربياً