TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الفنادق الهندية" تسعى للتوسع بدبي

"الفنادق الهندية" تسعى للتوسع بدبي
أحد الفنادق المملوكة لشركة الفنادق الهندية المحدودة

دبي - مباشر: بدأت شركة الفنادق الهندية المحدودة العد العكسي لتشييد فندق "تاج" في إطار مشروع "إثراء ديرة" الواجهة البحرية الجديدة بدبي.

يعد الفندق الجديد الرابع للشركة في دبي والثاني من نوعه في المشروع بعد فنادق ومنتجعات ويندام، وفقاً لـ"البيان".

ويضم الفندق 200 غرفة وجناح بعضها فوق الماء. وتتجسد رؤية المشروع في خلق منطقة نابضة بالحياة تثري بمنطقة ديرة.

حيث يجري العمل على تطوير 21 قطعة أرض سيتوزع داخلها 2.15 ألف وحدة سكنية و8 أبنية فندقية.

وتشتمل تلك الأبنية على 1.45 ألف غرفة وهناك أيضاً شقق فندقية، و750 وحدة تجارية، وهناك مساحة خاصة للمكاتب تبلغ 66.71 ألف متر مربع.

تعد منطقة ديرة حجر الأساس الذي ينبض بإرث دبي التجاري. وتشكل مكاناً غنياً بالتبادل التجاري والماضي العريق ويفوح بعبق التاريخ. جاء مشروع إثراء ديرة لإحياء تقاليد التجارة في إمارة دبي، برؤية تهدف إلى تقوية أواصر النسيج الثقافي والتجاري في هذه المنطقة بحلة جديدة، تعيد لمنطقة ديرة إطلالتها لتواكب تطور الإمارة وازدهارها على الصعد كافة.

وكانت شركة "إثراء دبي"  المملوكة لـ "مؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية" أطلقت مشروع "إثراء ديرة" في 20 أبريل 2017، ويهدف المشروع إلى تطوير منطقة ديرة، ويتضمن تطوير سوق ديرة ليصبح محور المنطقة، ويضيف إليها طابعاً ثقافياً يربط بين الماضي والحاضر.

وتستهدف "إثراء ديرة" تطوير منطقة ديرة، وتطوير سوقها ليصبح محور المنطقة، وسيضم مباني منخفضة الارتفاعات، ومساحات شاسعة للبيع بالتجزئة، ومناطق للتخزين، ومطاعم، ومرسى، ومجموعة فنادق لرجال الأعمال والمقيمين في المنطقة.

ومن المتوقع الانتهاء من أعمال المرحلة الأولى التي ستتكلف نحو 7 مليارات درهم بالتدريج بدءاً من الربع الأخير من العام 2019، وحتى الربع الأول من العام 2020.

ترشيحات:

تسارع عمليات إنجاز "إثراء ديرة"

7 مليارات درهم..تكلفة المرحلة الأولى من مشروع "إثراء ديرة" بدبي