TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

238.3 ألف الأسهم المستجيبة لشطب ريفا فارما اختيارياً

238.3 ألف الأسهم المستجيبة لشطب ريفا فارما اختيارياً
البورصة المصرية - أرشيفية
ريفا فارما
RIVA
0.00% 7.00 0.00

القاهرة - مباشر: أعلنت البورصة المصرية، كميات أوامر البيع المبدئية المسجلة على أسهم شركة ريفا فارما استجابة للشطب الاختياري.

وأوضحت البورصة في بيان اليوم الأربعاء، أنه بنهاية فترة تسجيل أوامر البيع والشراء بسوق الصفقات الخاصة على أسهم ريفا فارما، بلغت كميات أوامر البيع المبدئية المسجلة عدد 238.35 سهم.

وكانت لجنة قيد الأوراق المالية بالبورصة المصرية، وافقت في سبتمبر الماضي على استكمال إجراءات الشطب الاختيارى لأسهم ريفا فارما -ممثلاً في ثلاثة ‏اصدارات- من جدول قيد الشركات المصرية ببورصة النيل، بعد تنفيذ عملية شراء ‏الشركة لأسهم المساهمين بالقيمة العادلة للسهم و قدرها 1.20 ‏دولار.

يشار أن الجمعية العامة غير العادية، وافقت بنهاية يوليو الماضي على استكمال الاجراءات اللازمة لشطب قيد الشركة من البورصة مع فتح حساب أسهم الشطب وتحديد سعر شراء السهم 1.20 دولار.

وحققت الشركة صافي ربح بلغ 115.42 ألف دولار منذ بداية يناير/ كانون الثاني حتى نهاية يونيو/ حزيران الماضي، مقابل 242.04 ألف دولار أرباحاً خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وتراجعت مبيعات الشركة خلال الستة أشهر الأولى من العام الجاري، حيث سجلت 2.62 مليون دولار بنهاية يونيو، مقابل 2.86 مليون دولار خلال نفس الفترة من العام الماضي.

ويبلغ رأس مال ريفا فارما المصدر نحو ‏‏2.25 مليون ‏دولار موزعاً على 2.25 مليون سهم بقيمة اسمية قدرها 1 دولار للسهم ‏الواحد.

ترشيحات

اليوم..فتح سوق الصفقات على ريفا فارما تمهيداً للشطب

البورصة تُقر استكمال إجراءات الشطب الاختياري لأسهم ريفا فارما

أرباح ريفا فارما تتراجع 52% بالنصف الأول