تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الدار العقارية تعقد اجتماعات مع مستثمرين لبيع صكوك

الدار العقارية تعقد اجتماعات مع مستثمرين لبيع صكوك
أحد مقرات شركة الدار العقارية
الدار
ALDAR
0.90% 2.23 0.02

أبوظبي -  مباشر: كشفت شركة الدار العقارية المدرجة اليوم الأربعاء أن شركة "الدار للاستثمار" المملوكة لها بالكامل، ستعقد سلسلة من الاجتماعات مع مستثمري الدخل الثابت في أوروبا وآسيا والشرق الأوسط، اعتبارا من غدا الخميس الموافق 10 أكتوبر/تشرين الأول الجاري.

وأضافت الشركة في بيان لها على سوق أبوظبي للأوراق المالية، أن ذلك يتبعه إصدار صكوك مقومة بالدولار الأمريكي لأجل 10 سنوات، وفقا لظروف السوق.

وتوقعت أن يتم تسعير الطرح في 15 أكتوبر الجاري، وذلك رهنا بمستوى الإقبال على الاكتتاب في الصكوك، على أن يتم إعلان النتيجة في أقرب وقت ممكن.

وبينت أنه تم تعيين كل من بنك "دبي الإسلامي" وبنك "أبوظبي الأول" وبنك "إتش إس بي سي" و"ستاندرد تشارترد" كمنسقين عالميين مشتركين ومديرين مشتركين للاكتتاب.

وأشارت الشركة إلى أنه تم اختيار بنك "أبوظبي التجاري" ومصرف "أبوظبي الإسلامي" و"الإمارات دبي الوطني كابيتال" و"مصرف الشارقة الإسلامي" كمديرين مشتركين للاكتتاب.

وأوضحت أنها ستستخدم عائدات الإصدار لغرض إعادة تمويل ديون قائمة، مشيرة إلى أنها ستعلن مزيدا من التفاصيل بهذا الشأن في الوقت المناسب.

وبخصوص آجر مستجدات شركة الدار العقارية، فإنها قدمت دعم قيمته 36 مليون درهم إماراتي لصندوق الوطن في مطلع هذا الشهر.

وعلى مستوى آخر توسعاتها ومشاريعها ،فقد افتتحت الدار المقر الرئيسي الجديد لشركتي "خدمة" و"بروفيس" في "ياس مول" في إمارة أبوظبي خلال منتصف الشهر الماضي.

وارتفعت الأرباح العائدة على مساهمي شركة الدار العقارية في بالربع الثاني من العام الجاري بنسبة 5.3 بالمائة إلي 470.4 مليون درهم، مقابل 446.5 مليون درهم في نهاية ذات الفترة من العام الماضي.

ترشيحات:

 الاقتصاد الإماراتية تبحث تعزيز التعاون مع "فيتنام"

فعاليات اليوم الرابع لأسبوع "جيتكس للتقنية" بدبي (صور)

تحليل: التدخين الإلكتروني بالإمارات تحت قيود "الانتقائية"

دبي تستقطب عدداً فائقاً من السياح العرب.. والمزيد بالطريق