TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الرقابة المالية تُقر إجراءات القناة للتوكيلات لإضافة نشاط جديد

الرقابة المالية تُقر إجراءات القناة للتوكيلات لإضافة نشاط جديد
الهيئة العامة للرقابة المالية - أرشيفية

القاهرة - مباشر: قالت الهيئة العامة للرقابة المالية، إنه تمت الموافقة على نشر تقرير الإفصاح بغرض السير في إجراءات تعديل المادة 3 من النظام الأساسي لشركة القناة للتوكيلات الملاحية (CSAG).

وأضافت الهيئة في بيان للبورصة، اليوم الأربعاء، أن المادة 3 تنص على إضافة انشطة جديدة للشركة لتعزيز نشاط الشركة (أعمال نشاط السياحة بيع تذاكر سفر الطيران والسفن والوكالة عن شركات الطيران والملاحة وشركات النقل الأخرى).

يشار إلى أن القناة للتوكيلات الملاحية سجلت صافي ربح بلغ 225.54 مليون جنيه منذ بداية يوليو/تموز2018 حتى نهاية يونيو/حزيران 2019، مقابل 271.16 مليون جنيه خلال العام المالي السابق له.

وارتفعت إيرادات الشركة السنوية لتصل إلى 86.82 مليون جنيه بنهاية يونيو، مقابل 68.09 مليون جنيه خلال العام المالي المنصرم له.

ونوهت الشركة بأنه تم استبعاد نحو 46.04 مليون جنيه من رصيد السيولة النقدية بقائمة التدفقات النقدية في 30 يونيو الماضي، وهي عبارة عن ودائع متحفظ عليها لمقابلة خطابا الضمان الصادرة لصالح هيئة قناة السويس والجمارك وبعض المصالح الحكومية.

وجاءت أرقام القوائم المالية المعدلة بعد مراجعة الجهاز المركزي للمحاسبات، مختلفة عن المؤشرات المالية التي أعلنتها الشركة في أغسطس الماضي، والتي أظهرت تحقيقها صافي ربح بقيمة 249.996 مليون جنيه، مقابل صافي ربح خلال عام 2017-2018 بقيمة 271.167 مليون جنيه.

ترشيحات:

الرقابة المالية تفحص مستندات القناة للتوكيلات لإضافة أنشطة جديدة

تأجيل عمومية القناة للتوكيلات لمناقشة توزيعات الأرباح لـ23 أكتوبر المقبل

عدم اكتمال مزاد لتأجير مبنى تابع لـ"القناة للتوكيلات"