TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"أبوظبي الرقمية" تبرم شراكة مع "أورانج"

"أبوظبي الرقمية" تبرم شراكة مع "أورانج"
جانب من توقيع الاتفاقية بين هيئة أبوظبي الرقمية وشركة أورانج بيزنس سيرفيسيز

دبي – مباشر: أعلنت هيئة أبوظبي الرقمية عن توقيعها مذكرة تفاهم استراتيجية مع شركة أورانج بيزنس سيرفيسيز (Orange Business Services).

وتهدف الاتفاقية إلى المساهمة في تسريع وتيرة التحول الرقمي، وتطوير وتجديد برامج للهيئة، وتوفير خدمات رقمية متكاملة تهدف لتعزيز أهداف أجندة التحول الرقمي في إمارة أبوظبي خلال الفترات المقبلة، وفقاً لبيان صحفي للهيئة.

ووُقع العقد في جناح حكومة أبوظبي بمعرض أسبوع جيتكس للتقنية 2019، الذي يعتبر أكبر حدث في مجال التكنولوجيا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب آسيا، ويستمر حتى 10 أكتوبر 2019 في مركز دبي التجاري العالمي.

ووقع مذكرة التفاهم سعادة الدكتورة روضة السعدي، مدير عام هيئة أبوظبي الرقمية، والسيد ريتشارد فإن واغنينغن، نائب الرئيس الأول للأسواق غير المباشرة وأسواق الشرق الأوسط وأفريقيا وروسيا في أورانج بيزنس سيرفيسيز، وذلك في جناح حكومة أبوظبي بمعرض أسبوع جيتكس للتقنية 2019.

وعلق سهم عزام، نائب رئيس شركة أورانج بيزنس سيرفيسز في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: "تعتبر الشراكة الجديدة إضافة هامّة بالنسبة لنا، خاصة أننا سنقدّم مختلف المصادر والقدرات المبتكرة في مجالات متنوعة التزاماً منا بتقديم أفضل الخدمات والمنتجات لحكومة أبوظبي".

يُشار إلى أن هيئة أبوظبي الرقمية تعمل على دعم الشركاء الحكوميين لتقديم الخدمات وبناء منظومات العمل حيث تسعى الهيئة لتمكين ودعم تطوير حكومة رقمية.

يُذكر أن هيئة أبوظبي الرقمية وقعت خلال صباح اليوم الأربعاء مذكرة تفاهم مع شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة المعروفة باسم (دو).

وخلال يوم أمس، أعلنت هيئة أبوظبي الرقمية إبرام شراكة جديدة في مجال البيانات مع "هيوليت باكارد إنتربرايز"، وذلك خلال مشاركتها في النسخة الـ39 من فعاليات أسبوع جيتكس للتقنية.

ومنذ أيام قليلة، أطلقت هيئة أبوظبي الرقمية برنامج "أبوظبي لإدارة البيانات"؛ بهدف إنشاء منظومة رقمية متكاملة تتيح إمكانية الوصول إلى مصادر البيانات الموثوقة بشكل سريع وآمن وتوفر خدمات استباقية تُثري تجربة المتعاملين.

يُذكر أن جيتكس أشهر معرض للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمنطقة الشرق الأوسط، وتقام النسخة الحالية منه في إمارة دبي، بمشاركة أكثر من 750 شركة ناشئة من 75 دولة.

ترشيحات:

تراجع أسعار الفلل بدبي 3%

اتصالات الإمارات تعتزم رفع عدد محطات الجيل الخامس

إيقاف بعض خدمات مترو دبي لمدة نصف ساعة.. احترازياً