TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الاتحاد الصيدلي توضح عوائد واستثمارات مشروعها السكني مع نادي القضاة

الاتحاد الصيدلي توضح عوائد واستثمارات مشروعها السكني مع نادي القضاة
مشروع تحت الإنشاء - أرشيفية

القاهرة - مباشر: وافق مجلس إدارة شركة الاتحاد الصيدلي للخدمات الطبية والاستثمار (UPMS) على المشاركة في مشروع مجمع سكني بمدينة المنيا الجديدة مع نادي قضاة مصر.

وقالت الشركة في بيان لبورصة مصر، اليوم الأربعاء، إن المشروع مجمع سكني متكاملة منطقة الامتداد 840 منطقة التوسعات الشمالية بمدينة المنيا الجديدة.

وأضافت الشركة أن المشروع على مساحة 46058 متراً مربعاً يمتلكها نادي قضاة مصر، وذلك بنسبة 40 بالمائة من المشروع فيما عدا المول التجاري.

وتابعت: يتم المشاركة بحصة مفرزة لعدد 10 عمارات سكنية وحصتها بالموقع العام، بتكلفة استثمارية تصل إلى 87 مليون جنيه.

وأشارت الشركة إلى أن نادي القضاة قام بسداد سعر الأرض بالكامل لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، كما أنهى النادي كل إجراءات تراخيص العمارات بالكامل.

وكشفت الشركة أنها تتوقع تحقيق أرباح قد تتجاوز 40 مليون جنيه بالمشروع، موضحة أن تلك الأرباح خاصة بنسبة مساهمتها بالمشروع البالغة 40 بالمائة.

يشار إلى أن الاتحاد الصيدلي سجلت صافي ربح بلغ 50.95 ألف جنيه منذ بداية يناير/ كانون الثاني حتى نهاية يونيو/ حزيران الماضي، مقابل 184.56 ألف جنيه أرباحاً خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وتراجعت إيرادات الشركة خلال الستة أشهر الأولى من العام الحالي لتسجل نحو 1.41 مليون جنيه بنهاية يونيو، مقابل 3.4 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

ترشيحات:

الاتحاد الصيدلي تشارك نادي قضاة مصر في مشروع سكني

أرباح الاتحاد الصيدلي النصفية تتراجع 72%

أرباح الاتحاد الصيدلي تتراجع 31% خلال الربع الأول