تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

محدث.. الدولار الأمريكي يواصل الاستقرار عالمياً بعد محضر الفيدرالي

محدث.. الدولار الأمريكي يواصل الاستقرار عالمياً بعد محضر الفيدرالي

مباشر: واصل الدولار الأمريكي استقراره أمام العملات الرئيسية خلال تعاملات اليوم الأربعاء، بعد الكشف عن محضر اجتماع بنك الاحتياطي الفيدرالي، وفي ظل التفاؤل التجاري إلى جانب بيانات اقتصادية.

وكشف محضر الفيدرالي اليوم عن تزايد المخاوف بشأن الاقتصاد الأمريكي مع التوترات التجارية.

كما أعرب بعض أعضاء الفيدرالي عن قلقهم بشأن توقع الأسواق المزيد من عمليات خفض الفائدة أكثر مما قد يقوم به البنك.

وأفادت تقارير إعلامية اليوم بأن الصين على استعداد لمناقشة اتفاق تجاري جزئي مع الولايات المتحدة وذلك قبل انعقاد جولة جديدة من المحادثات التجارية المرتقبة يومي الخميس والجمعة.

وقررت الولايات المتحدة أمس فرض قيود على تأشيرات مسئولين صينين، وذلك نتيجة اتهامات احتجاز وإساءة معاملة الإيغور أو الكازاخستانيين أو غيرهم من الأقليات المسلمة في إقليم شمال غرب الصين.

كما قررت إدارة دونالد ترامب إضافة 28 شركة صينية للقائمة السوداء بسبب انتهاكات حقوق الإنسان المزعومة ضد الأقليات المسلمة.

وبحسب بيانات اقتصادية، فإن عدد فرص العمل المتاحة في الولايات المتحدة خلال شهر أغسطس/آب تراجع إلى أدنى مستوى في نحو 17 شهراً ليخالف توقعات المحللين.

وبحلول الساعة 7:05 مساءً بتوقيت جرينتش، تراجع الدولار أمام اليورو بنحو 0.2 بالمائة إلى 1.0974 دولار، بينما ارتفع أمام الين بنسبة 0.4 بالمائة عند 107.52 ين.

في حين صعدت العملة الأمريكية مقابل الجنيه الإسترليني بنحو 0.09  بالمائة مُسجلة 1.2208 دولار، كما زادت أمام الفرنك السويسري بنسبة 0.3 بالمائة عند 0.9959 فرنك.

وخلال تلك الفترة، استقر مؤشر الدولار الرئيسي الذي يقيس أداء العملة أمام 6 عملات رئيسية عند 99.131 بعد أن تراجع إلى 98.90 في وقت سابق من التعاملات.