TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"أبوظبي الرقمية" تتعاون مع "دو" لتطوير الخدمات الحكومية

"أبوظبي الرقمية" تتعاون مع "دو" لتطوير الخدمات الحكومية
جانب من توقيع الاتفاقية بين هيئة أبوظبي الرقمية ودو
دو
DU
0.36% 5.57 0.02

دبي – مباشر: وقعت هيئة أبوظبي الرقمية خلال اليوم الأربعاء مذكرة تفاهم مع شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة المعروفة باسم (دو).

وبموجب هذا العقد الذي وُقع على هامش معرض أسبوع جيتكس للتقنية 2019 الذي يقام في الفترة من 6 إلى 10 أكتوبر من العام الجاري في إمارة دبي، سيتعاون كل من الطرفين في تطوير حلول حكومية مبتكرة وتعزيز البنية التحتية الرقمية والمنصات المبتكرة، وفقاً لبيان صحفي للهيئة.

ويهدف التعاون أيضاً إلى تقديم حلول تعتمد بشكل أساسي على أحدث تقنيات التكنولوجيا.

وعلقت مدير عام هيئة أبوظبي الرقمية روضة سعيد السعدي: "نسعى في الهيئة وبالتعاون مع الجهات الحكومية والخاصة إلى تطوير حلول ومبادرات تكنولوجية رائدة تعزز منظومة العمل والأداء الحكومي في إمارة أبوظبي.".

يُشار إلى أن هيئة أبوظبي الرقمية تعمل على دعم الشركاء الحكوميين لتقديم الخدمات وبناء منظومات العمل حيث تسعى الهيئة لتمكين ودعم تطوير حكومة رقمية.

وخلال يوم أمس، أعلنت هيئة أبوظبي الرقمية إبرام شراكة جديدة في مجال البيانات مع "هيوليت باكارد إنتربرايز"، وذلك خلال مشاركتها في النسخة الـ39 من فاعليات أسبوع جيتكس للتقنية.

ومنذ أيام قليلة، أطلقت هيئة أبوظبي الرقمية برنامج "أبوظبي لإدارة البيانات"، بهدف إنشاء منظومة رقمية متكاملة تتيح إمكانية الوصول إلى مصادر البيانات الموثوقة بشكل سريع وآمن وتوفر خدمات استباقية تُـثري تجربة المتعاملين.

يُذكر أن جيتكس أشهر معرض للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمنطقة الشرق الأوسط، وتقام النسخة الحالية منه في إمارة دبي، بمشاركة أكثر من 750 شركة ناشئة من 75 دولة.

ترشيحات:

"مواصلات الإمارات" تطلق نظاماً ذكياً للنقل المدرسي

الإمارات الأولى عربياً بمؤشر التنافسية العالمية

زواج بلا ورق في دبي بحلول 2020