TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

محدث.. أسعار النفط تتحول للهبوط عند التسوية بعد بيانات المخزونات

محدث.. أسعار النفط تتحول للهبوط عند التسوية بعد بيانات المخزونات

مباشر: تحولت أسعار النفط للهبوط عند تسوية تعاملات اليوم الأربعاء، مع الكشف عن بيانات المخزونات الأمريكية وترقب التطورات التجارية الجيوسياسية.

وارتفعت مخزونات النفط في الولايات المتحدة بمقدار 2.9 مليون برميل خلال الأسبوع الماضي بأكثر من توقعات المحللين، في حين تراجعت مخزونات البنزين.

كما ارتفع إنتاج الولايات المتحدة النفطي لأعلى مستوى على الإطلاق عند 12.600 مليون برميل يومياً خلال الأسبوع الماضي.

فيما كشف محضر الفيدرالي عن تزايد المخاوف بشأن الاقتصاد الأمريكي مع الحرب التجارية.

وفي سياق آخر، أعلنت تركيا بدء عملية عسكرية في شمال سوريا في الوقت الذي وصفها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بأنها "فكرة سيئة".

ومن المقرر أن يصل وفد تجاري صيني بقيادة نائب رئيس مجلس الدولة إلى الولايات المتحدة غداً، وذلك لعقد جولة جديدة من المباحثات التجارية.

وأشارت تقارير اليوم إلى أن الصين منفتحة أمام خيار التوصل لصفقة تجارية جزئية مع الولايات المتحدة، مع إمكانية زيادة مشترياتها من السلع الزراعية الأمريكية.

وعند التسوية، تراجع سعر العقود الآجلة لخام "نايمكس" تسليم نوفمبر/تشرين الثاني بنسبة 0.08 بالمائة عند 52.50 دولار للبرميل، بعد أن سجل مستوى 53.74 دولار للبرميل في وقت سابق من التعاملات.

وبحلول الساعة 6:42 مساءً بتوقيت جرينتش، ارتفع سعر العقود الآجلة لخام "برنت" القياسي تسليم ديسمبر/كانون الأول بنحو 0.4 بالمائة إلى 58.46 دولار للبرميل.