TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الاقتصاد البحرينية تبحث إطلاق صندوق لدعم القطاع الخاص

الاقتصاد البحرينية تبحث إطلاق صندوق لدعم القطاع الخاص
جانب من إجتماع وزارة المالية البحرينية مع بعض الوزراء

مباشر: اجتمع الشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة وزير المالية والاقتصاد بمملكة البحرين خلال يوم أمس مع الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة رئيس مجلس إدارة صندوق العمل المعروف بإسم (تمكين) وبعض الوزراء وعدد من المسئولين في الجهات والمؤسسات المالية.

وعلي هامش الاجتماع تم مناقشة الطرق والاجراءات النظامية المطلوبة للبداية في إطلاق صندوق السيولة الذي سوف يصل حجمه إلي 100 مليون دينار خلال الفترات المقبلة، وفقا لبيان صحفي.

وسوف يُساهم هذا الصندوق في دعم شركات القطاع الخاص في قطاعات متعددة عبر اعادة هيكلة التزاماتها المالية لتحفيز الاقتصاد داخل الدولة.

وكان من ضمن الحضور في الاجتماع زايد بن راشد الزياني وزير الصناعة والتجارة والسياحة، وسمير عبدالله ناس رئيس غرفة تجارة وصناعة البحرين، فاروق يوسف المؤيد رئيس مجلس إدارة بنك البحرين الوطني، ومراد علي مراد رئيس مجلس إدارة بنك البحرين والكويت، وخالد عمرو الرميحي رئيس مجلس إدارة بنك البحرين للتنمية.

وخلال الايام القليلة الماضية، قال رئيس غرفة تجارة وصناعة البحرين سمير عبدالله ناس أنه تم تكليف الغرفة بالتعاون مع كل من وزارة الصناعة التجارة والسياحة وغرفة تجارة وصناعة البحرين وصندوق تمكين والبنوك المحلية على هامش الملتقى الحكومي 2019 بإطلاق صندوق للسيولة بحجم إجمالي وصل إلى 100 مليون دينار.

ترشيحات:

المركزي البحريني يصدر صكوكاً بـ26 مليون دينار

"التنمية الاقتصادية البحريني" يعزز التعاون مع كيرالا الهندية

"بتلكو" تبحث التعاون مع طيران الخليج

صندوق العمل البحريني يتعاون مع "هواوي" العالمية

البحرين تدين تفجيراً استهدف حافلة أمنية بأفغانستان

"بتلكو" توقع اتفاقية مع "أفايا" لإطلاق خدمات سحابية

البحرين تحتضن مؤتمر للمستثمرين العرب في نوفمبر المقبل

لهذه الأسباب.. مبيعات الذهب تهبط بقوة بالبحرين