TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مدبولي:الاستقرار الأمني ودفع عجلة التنمية الهم الأكبر للحكومة المصرية

مدبولي:الاستقرار الأمني ودفع عجلة التنمية الهم الأكبر للحكومة المصرية
رئيس مجلس الوزراء المصري مصطفى مدبولي - أرشيفية

القاهرة- مباشر: قال رئيس مجلس الوزراء المصري، إن الحكومة تضع الاستقرار الأمني ودفع عجلة التنمية على رأس أولوياتها، تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأضاف مصطفى مدبولي، أمام مجلس النواب، اليوم الثلاثاء، أن القوات المسلحة كانت ولا تزال ركيزة الاستقرار لمصر ضد محاولات النيل منها، وفقاً لوكالة أنباء الشرق الأوسط.

وأكد مدبولي، أن الهم الأكبر للحكومة الحالية كما الحكومات السابقة التي تم تشكيلها تحت قيادة الرئيس السيسي، هو تحقيق الاستقرار الأمني ودفع عجلة التنمية في كل أنحاء الجمهورية، بعد مرحلة من الاضطرابات مر بها الوطن. 

ووجه مدبولي، التهنئة للشعب المصري ومجلس النواب ورئيس الجمهورية والقوات المسلحة بمناسبة ذكرى نصر حرب أكتوبر المجيدة، مشيرا إلى أن هذه الحرب أكدت أن القوات المسلحة كانت ولا تزال ركيزة الاستقرار لمصر ضد محاولات النيل منها، وتخوض مع الشرطة حربا ضروسا للحفاظ على أمن مصر.

بدوره، وجه عبد العال رئيس مجلس النواب الشكر لمجلس النواب على ما بذله من جهد كبير في ظل ظروف ومتغيرات دولية شديدة الصعوبة، مضيفاً أن مجلس النواب أصدر عددا كبيرا من التشريعات في جميع المجالات، والتي أسهمت في بناء هذا الوطن وساعدت الحكومة على تنفيذ برامجها.

ترشيحات ...

مليارا دولار حجم الاستثمارات اليونانية في مصر

مقابلة..مؤسسة التضامن للتمويل تعتزم زيادة محفظة القروض لـ688 مليون جنيه

مقابلة..رئيس التمثيل التجاري يكشف إجراءات مصر لزيادة صادراتها خارجياً