TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"التنمية الاقتصادية البحريني" يعزز التعاون مع كيرالا الهندية

"التنمية الاقتصادية البحريني" يعزز التعاون مع كيرالا الهندية
إحدى الفعاليات السابقة التي نظمها مجلس التنمية الاقتصادية البحريني

مباشر: وقع مجلس التنمية الاقتصادية البحريني اليوم الثلاثاء عقداً مع هيئة كيرالا الحكومية للشركات الناشئة التي تتخذ من الهند مقراً لها.

وبموجب العقد الذي تم توقيعه على هامش الدورة السنوية التاسعة والثلاثين من أسبوع "جيتكس" للتقنية بدبي، سيتعاون الطرفان في تبادل المعرفة، والأبحاث، والهيئات الحكومية، والتكنولوجيا المالية، والبرامج التعليمية، والابتكار، وتطوير الشركات الناشئة، وتكنولوجيا المعلومات، وتكنولوجيا الاتصالات؛ وفقاً لبيان صحفي.

ووصل حجم التجارة بين الدولتين إلى نحو 1.3 مليار دولار في الوقت الجاري، وتُمثل قطاعات التكنولوجيا المالية وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات أهم ركائز التعاون بين الدولتين.

يُشار إلى أن شركة بيلفريكس الهندية التي تنشط في قطاع تداول العملات المشفرة هي إحدى شركات مجال التكنولوجيا المالية التي تختبر تقنيات متطورة بمملكة البحرين، إضافة إلى إطلاق ثمان شركات هندية استثمارات جديدة في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في البحرين بالنصف الأول من العام الحالي باستثمارات تجاوزت 3 ملايين دولار.

وخلال شهر أغسطس/ آب من العام الجاري، استقبل عاهل مملكة البحرين الملك حمد بن عيسى آل خليفة رئيس وزراء جمهورية الهند ناريندرا مودي لبحث أوجه التعاون في المجالات الاستثمارية والاقتصادية والتجارية والصحية والعلمية والتكنولوجية وشؤون الطاقة وآفاق تعزيزها وتطويرها في الفترات القادمة.

ترشيحات:

"بتلكو" تبحث التعاون مع طيران الخليج

صندوق العمل البحريني يتعاون مع "هواوي" العالمية

البحرين تدين تفجيراً استهدف حافلة أمنية بأفغانستان

"بتلكو" توقع اتفاقية مع "أفايا" لإطلاق خدمات سحابية

البحرين تحتضن مؤتمر للمستثمرين العرب في نوفمبر المقبل

لهذه الأسباب.. مبيعات الذهب تهبط بقوة بالبحرين