TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"مرجان" تستعرض الفرص الاستثمارية في "ميونخ للعقارات"

"مرجان" تستعرض الفرص الاستثمارية في "ميونخ للعقارات"
جناح شركة مرجان العقارية بمعرض ميونخ للعقارات

أبوظبي – مباشر: تعتزم شركة مرجان، المتخصصة بقطاع التطوير العقاري بإمارة رأس الخيمة عرض الفرص الاستثمارية المتاحة التي تقدمها الإمارة أثناء مشاركتها في معرض ميونخ للعقارات (Expo Real).

وتسلط شركة مرجان الضوء بشكل كبير علي مشروعها جزيرة المرجان الذي يوفر في الوقت الجاري مايزيد عن 1600 غرفة فندقية قيد التشغيل، بالإضافة إلي توفيره أيضا مايزيد عن 1680 غرفة فندقية قيد التطوير، وفقا لبيان صحفي للشركة.

ومن أهم المميزات التي تقدمها شركة مرجان ضمان حق التملك الأجنبي بنسبة 100 بالمائة، إعادة 100 بالمائة من الأرباح ورأس المال في الشركات التابعة لها، الإعفاء التام من ضرائب الدخل وضرائب الشركات، وعدم فرض قيود على تداول العملات الأجنبية.

يُذكر أن شركة مرجان هي المطور الرئيس لعقارات التملك الحر في إمارة رأس الخيمة. وينعقد معرض ميونخ للعقارات  في مركز ميونيخ للمعارض بألمانيا.

وأصدر رئيس دولة الإمارات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان مؤخراً قانوناً بتعديل بعض أحكام قانون الملكية العقارية في أبوظبي، بحيث يقتصر حق تملك العقارات بموجب القانون الجديد على المواطنين ومن في حكمهم من الأشخاص الطبيعية والاعتبارية، وشركات المساهمة العامة التي لا تزيد نسبة مساهمة غير المواطنين فيها على 49%.

ويسمح القانون لغير المواطنين من أشخاص طبيعية أو اعتبارية بتملك واكتساب كافة الحقوق العينية الأصلية والتبعية على العقارات الواقعة داخل المناطق الاستثمارية، ولهم إجراء أي تصرف على هذه العقارات.

ويأتي تحديث قانون الملكية العقارية بتوجيه ولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، لدراسة سبل تطوير القطاع العقاري في أبوظبي، بما يتلاءم مع أفضل التوجهات والمعايير الدولية ويعزز المناخ الاستثماري في الإمارة.

ترشيحات:

بلدية دبي توقع اتفاقية لتطوير الخدمات الإلكترونية

كيف تفاعلت أسهم الاتصالات الإماراتية مع "جيتكس 2019"؟

"دو" تُسخّر التقنيات لتحسين الخدمات الصحية بالإمارات