TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

صندوق العمل البحريني يتعاون مع "هواوي" العالمية

صندوق العمل البحريني يتعاون مع "هواوي" العالمية
أثناء توقيع الاتفاقية

مباشر: وقع الصندوق الحكومي للعمل المعروف بالبحرين (تمكين) مؤخراً اتفاقية جديدة مع شركة هواوي، المزود العالمي لحلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

وبموجب العقد الذي تم توقيعه على هامش مشاركة الجناح البحريني بأعمال أسبوع جيتكس للتقنية بدبي سيتم إطلاق برنامج تدريبي لتعزيز الخبرات التقنية في البحرين خلال الفترات المقبلة؛ وفقاً لوكالة الأنباء البحرينية (بنا).

ويُساهم هذا العقد في تمكين طلبة الجامعات والخريجين الجدد والباحثين عن عمل من الشباب من تطبيق دراساتهم النظرية على أرض الواقع.

وتُقدم هواوي ثمان فرص تدريبية خلال الجولة الأولى من البرنامج مع إمكانية تطوير فرص إضافية في المستقبل.

وصندوق تمكين هو منظمة بحرينية مهمتها تطوير القطاع الخاص في البحرين.

وبخصوص استثمارات هواوي في البحرين،  فقد وقعت فيفا البحرين خلال شهر فبراير/شباط من العام الجاري مذكرة تفاهم حول تطوير خدمات شبكة الجيل الخامس 5في المملكة مع شركة هواوي.

وعلى مستوى آخر مستجدات قرارات واستثمارات صندوق تمكين البحريني، فقد أُعلن خلال وقت سابق أنه بالتعاون مع غرفة تجارة وصناعة البحرين ووزارة الصناعة التجارة والسياحة سيتم إطلاق صندوق للسيولة بحجم إجمالي وصل إلى 100 مليون دينار.

وفي شهر مارس/آذار 2019، وقعت بورصة البحرين اتفاقية تفاهم مع صندوق العمل "تمكين" لتطوير برنامج الدعم المخصص لدعم الشركات الراغبة في الإدراج في سوق البحرين الاستثماري وهو سوق أسهم مبتكر مصمم خصيصاً لتمكين الشركات الواعدة في المنطقة من الحصول على رأس المال بطريقة فعالة من حيث الوقت والكلفة. 

ترشيحات:

البحرين تدين تفجيراً استهدف حافلة أمنية بأفغانستان

"بتلكو" توقع اتفاقية مع "أفايا" لإطلاق خدمات سحابية

البحرين تحتضن مؤتمر للمستثمرين العرب في نوفمبر المقبل

لهذه الأسباب.. مبيعات الذهب تهبط بقوة بالبحرين