TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

البورصة تنذر 3 شركات بإيقاف التداول بدءاً من 14 أكتوبر

البورصة تنذر 3 شركات بإيقاف التداول بدءاً من 14 أكتوبر
البورصة المصرية - أرشيفية
سامكريت مصر
SMCS
0.00% 16.37 0.00

ايكون
ENGC
-6.17% 19.77 -1.30
اجواء
AJWA
-3.12% 44.97 -1.45

القاهرة - مباشر: قالت البورصة المصرية، إنه سيتم إيقاف التداول على أسهم 3 شركات مقيدة في حالة عدم التزامها بإرسال القوائم المالية المجمعة عن الفترة المالية المنتهية في يونيو الماضي، بدءاً من بداية جلسة تداول يوم 14 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري.

وأوضحت البورصة في بيان اليوم الاثنين، أن الـ3 شركات هي: أجواء للصناعات الغذائية- مصر، والصناعات الهندسية المعمارية للإنشاء والتعمير- ايكون، وجولدن بيراميدز بلازا.

كما نوهت بأنه سيتم إيقاف التعامل على أسهم الشركات الآتية: "الوادي العالمية للاستثمار والتنمية، وجولدن بيراميدز بلازا، في حالة عدم التزامهما بإرسال القوائم المالية (المنفردة/ المستقلة) عن الفترة المالية المنتهية في يونيو الماضي بدءاً من بداية جلسة 13 أكتوبر الجاري.

وأضافت أنه سيتم استمرار إيقاف التعامل على الشركات التالية: "جلاكسو سميثكلاين، ونايل سيتي للاستثمار، وسامكريت مصر-مهندسون ومقاولون، في حالة عدم التزامها بإرسال القوائم المالية المجمعة عن الفترة المالية المنتهية في يونيو الماضي، بدءاً من بداية جلسة تداول يوم 14 أكتوبر.

فيما سيتم استمرار إيقاف التعامل على الشركات"العبوات الدوائية المتطورة، جلاكسو سميثكلاين، نايل سيتي للاستثمار، سامكريت مصر-مهندسون ومقاولون، في حالة عدم التزامها بإرسال القوائم المالية (المنفردة /المستقلة) عن الفترة المالية المنتهية في يونيو الماضي بدءاً من بداية جلسة تداول يوم 13 أكتوبر

ترشيحات:

الهجرة: النائب العام طلب من السعودية إعادة التحقيق بقضية المهندس المصري

بعد موجة الارتفاع.. هل وصل الجنيه المصري للذروة؟

مصر تلجأ لعاشر مواد إعلان المبادئ.. بعد فشل مفاوضات سد النهضة