TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

التخطيط العمراني بأبوظبي تُطلق خدمة رقمية لشراء منزل

التخطيط العمراني بأبوظبي تُطلق خدمة رقمية لشراء منزل
أحد معالم إمارة أبوظبي

أبوظبي – مباشر: أزاحت دائرة التخطيط العمراني والبلديات الستار عن إطلاقها خدمة رحلة "شراء منزل" أثناء مشاركتها في فعاليات أسبوع جيتكس للتقنية المقام حالياً بإمارة دبي.

وتُعد هذه الخدمة نتيجة تعاون مشترك بين كل من الدائرة، وشركة الدار العقارية المدرجة بسوق أبوظبي للأوراق المالية، وهيئة أبوظبي الرقمية، وفقاً لبيان صحفي للدائرة.

وتأتي هذه الخدمة كأحد أبرز أجزاء منظومة خدمات أبوظبي الحكومية حيث تنص على التعاون بخصوص توفير جيل جديد من الخدمات من أجل تطوير القطاع الخدمي الحكومي، بالإضافة إلى إمكانية تبادل البيانات الرقمية بين الجهات الحكومية.

وتقدم الخدمة أيضاً العديد من الخدمات المتعلقة بشراء منزل؛ تبدأ البحث عن منزل مناسب حسب المنطقة والخدمات المجاورة، واختيار من بين عدد من حلول التمويل لشراء المنزل، والتواصل مع شركة "الدار العقارية" لتحديد أفضل الخيارات التمويلية.

وفيما يتعلق بأخبار دائرة التخطيط العمراني والبلديات، فقد أعلنت في فبراير/شباط من العام الجاري أنها ستشارك في فعالية "شهر الإمارات للابتكار – 2019" التي تستمر لأسبوع كامل، بسبعة مشاريع.

يُذكر أن أسبوع جيتكس للتكنولوجيا انطلق أمس الأحد بدبي وتستمر فعالياته حتى يوم الخميس القادم الموافق 10 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري وذلك في مركز دبي التجاري العالمي.

ترشيحات:

911 مليار درهم قيمة الشيكات المتداولة بالإمارات

صور.. ولى عهد أم القيوين يدشن محطة لانتاج الوقود البديل

الاقتصاد الإماراتية تُطلق منصة لتوسعة الأعمال التجارية